التخطي إلى المحتوى

[ads2]

ميعاد صلاة عيد الاضحي 2017 بالمنوفية  – أعلنت دار الافتاء المصرية مواعيد ومواقيت صلاة عيد الأضحى المبارك بمحافظات ومدن الجمهورية، والتى أعدها المعهد القومى للبحوث الفلكية، حيث تكون صلاة العيد بالقاهرة الساعة 5:57 صباحًا.

 

ووفقا للحسابات الفلكية تكون مواعيد وتوقيتات صلاة عيد اﻷضحى المبارك فى مدن مصر لعام 1438 هجرية 2017 ميلاديا  بمحافظة المنوفية سيكون في تمام الساعة 5:58 من صباح غداً الجمعة.

[ads2]

توقيت صلاة عيد الاضحي 2017 بالمنوفية

أعلن الشيخ أحمد عبد المؤمن وكيل وزارة الأوقاف بالمنوفية، عن أنه تم الانتهاء من تحديد ساحات صلاة عيد الأضحى المبارك فى كافة مراكز المحافظة بإجمالى 368 ساحة لاستقبال المواطنين لأداء صلاة العيد، مشيرًا إلى التنسيق المستمر بين المديرية ومديرية الأمن لتأمين تلك الساحات وتركيب بوابات إلكترونية لتأمين المصلين ورصد أى تجاوزات، وتم التنسيق مع مديرية الشباب والرياضة لتجهيز ساحات الصلاة بالفرش ومكبرات الصوت.

[ads2]

وأضاف وكيل وزارة الاوقاف بالمنوفية أنه يوجد لكل ساحة أمام وخطيب، بالإضافة إلى أمام وخطيب احتياطى للطوارئ، على أن يتم التنسيق الكامل بين مجالس المدن وإدارات الأوقاف بكل إدارة من أجل الوصول باليوم إلى النجاح دون أى معوقات.

ميعاد صلاة العيد 2017 بالمنوفية

ومن جانبه أكد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، على ضرورة التنسيق بين كافة الجهات المعنية بالمحافظة لاستقبال عيد الأضحى، مشددًا على تكثيف التواجد الأمنى بالشوارع والميادين لإحكام السيطرة الأمنية خلال أيام العيد وكذا تواجد المسئولين بالشارع للتعامل مع مشاكل المواطنين عن قرب .

ميعاد صلاة العيد 2017 بالمنوفية