التخطي إلى المحتوى

 

كتب : معتز بالله خليفه

عقد بالأمس إجتماعا برعاية المهندس هشام بيومى رئيس مركز ومدينة الشهداء ، حضر الإجتماع كلا من الأستاذ أمير الشيخ نائب رئيس المدينة لشئون المدينة ، والأستاذ مصطفى عبد العال مساعد رئيس المدينة ، والأستاذ أشرف عبد اللطيف مدير الشئون القانونيه والسادة رؤساء الوحدات ، والشباب والرياضة ، وقسم العقود والمشتريات .

ناقش الإجتماع رفع درجة الإستعداد خلال إجازة عيد الأضحى المبارك وجمع جلود الأضاحى بجميع مدن وقرى المركز .

وتم الإتفاق على تشكيل لجنة لعمل مزاد علنى بشأن جمع هذه الجلود وبيعها مع التأكيد على مخاطبة الأوقاف للتعاون بهذا الشأن وإخطار أئمة المساجد بالإعلان عن ذلك خلال صلاه العيد وإعلام المواطنين بأن مركز و مدينة الشهداء والوحدات القروية تقوم بجمع جلود الأضاحى .

كما أكد ” أمير الشيخ” علي الإهتمام بجمع الجلود وفى حالة التقصير سوف يحول المسئول للتحقيق والمسائلة حيث يستخدم ثمن هذة الجلود فى الصالح العام وشراء ما يخدم المواطنين من إسعاف ومطافى ومقاعد للمدارس وغيرها وكل مايخدم الصالح العام .

أشير بالإجتماع إلى ضرورة تشكيل لجنة لعمل غرفة عمليات ٢٤ ساعة خلال إجازة العيد للعمل على جمع هذة الجلود وحل أي مشكلة على الفور ، كما تم أيضا التنسيق مع الصحة والتموين والكهرباء والطب البيطرى والشئون الإجتماعية .

وأكد بيومى على ضرورة تواجد رئيس الوحدة خلال الفترة الصباحية يوميا خلال إجازة العيد ، وسكرتير الوحدة فى الفترة المسائية للتواجد بصوره مستمره والعمل علي تلبية أى مطالب أو إحتياجات من قبل المواطنين .