التخطي إلى المحتوى
كتب-إبراهيم أبوسعدة
 
كشف إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، عن موعد انضمام اللاعبين المحترفين، إلى معسكر الفراعنة، المقام ببرج العرب، بالإسكندرية، استعدادًا لمباراتي أوغندا.
ويستعد المنتخب الوطني لمواجهتي أوغندا نهاية الشهر الجاري، في الجولة الثالثة بكمبالا، على أن يقام لقاء الجولة الرابعة ببرج العرب، 5 سبمتبر المقبل، ضمن منافسات المجموعة الخامسة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 .
وقال لهيطة، خلال تصريحات إذاعية، عبر أثير “الشباب والرياضة، إن أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا الإنجليزي، سوف يشارك في مران المنتخب اليوم، ويصل اليوم كل من كريم حافظ ومحمد عبدالشافي، على أن يصل غدًا كل من محمد النني وأحمد حجازي ورمضان صبحي ومحمد صلاح، مشيرًا على أنه سوف يتم تحديد موعد إقلاع الطائرة إلى أوغندا خلال ساعات.
وبشأن إصابه محمود عزت، أضاف مدير المنتخب، أن عزت كان يتدرب مساء أمس بشكل طبيعي، ولا صحة لأنباء إصابته التي تداولها البعض الفترة الماضية
واختتم: “من الوارد أن يضم الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب كافة اللاعبين، إلى رحلة أوغندا، خاصة أن المنتخب سوف يسافر بطائرة خاصة”.
يذكر أن منتخب مصر يحتل المركز الأول برصيد 6 نقاط، بعد تحقيق فوزين على الكونغو، وغانا، بينما تقع أوغندا بالمركز الثاني، بـ4 نقاط، وتأتي غانا ثالثًا بنقطة، ويتزيل الكونغو المجموعة بلا نقاط.