التخطي إلى المحتوى

 

تمكنت مباحث الآداب بالغربية اليوم من ضبط إحدى الشقق بشارع ترعة الشيتي بمدينة طنطا لممارسة الدعارة لكبار السن والمسنين، تديرها ساقطة من المنوفية.

 

ووردت معلومات إلى الرائد رامى الشيخ رئيس مباحث الآداب بالغربية بوجود إحدى الشقق المستأجرة بشارع ترعة الشيتي بمدينة طنطا يتردد عليها كبار السن والمسنين لممارسة الدعارة مع إحدى السيدات الأمر الذي أثار استياء أهالي المنطقة.

 

وتم علي الفور تكثيف التحريات ومراقبة الشقة وتم وضع خطة لضبط المتهمين متلبسين حيث وردت معلومات مؤكدة تفيد قيام كلا من المدعو ناصر ٠ م٠ ع سن ٥٦ بدون عمل ومقيم ترعة الشيتي بطنطا والمدعوة عفاف ٠ ع• . سن ٤٤ بدون عمل ومقيمة منوف محافظة المنوفية بالتواجد داخل الشقة لممارسة الدعارة حيث قامت قوة من مباحث الآداب برئاسة الرائد رامي الشيخ بمداهمة الشقة.

 

كما تم ضبط المتهمين حال ممارستهما للدعارة مقابل أجر مادى خمسون جنيها تتقاضاه المذكورة دون تمييز بين الرجال راغبى المتعة وتم ضبطهما وتم تحرير محضر عن الواقعة المحضر رقم ٢٢٩٩٢ جنح أول طنطا بالعرض على النيابة قررت حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيق.

 

وقالت المتهمة إن هدفها لم يكن ممارسة الدعارة لكن الترفيه النفسي  وإتاحة فرصة الفضفضة لكبار السن واسترجاع ذكرياتهم  بالكلام عن حياتهم الزوجية في الماضي وان من كانوا يترددون عليها كبار في السن وغير قادرين على إقامة علاقات ومبيعملوش حاجة غلط.