التخطي إلى المحتوى

كتب : رامى خلاف

قال محمد خالد الطنبداوي، ابن مدينة شبين الكوم، بالمنوفية الذي لفت الأنظار بحديثه الهامس مع رئيس الجمهورية خلال مؤتمر الشباب ، بأنة فوجئ بأحد موظفي مكتب الفريق أول صدقى صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع يطرق باب منزله في محافظة المنوفية، اليوم، لتسليمه هدية كان قد وعده بها وزير الدفاع خلال المؤتمر، وهى عبارة عن صورتين تذكاريتين تجمعهما وذلك بعد تكبيرهما ووضعهما في برواز فاخر، بالإضافة إلى اسطوانتين مدمجتين تحتويان على ٣٠ صورة أخرى تم إلتقاطهم فى مرتمر الشباب الرابع.

وأضاف “محمد خالد”، أنه قد حاول التواصل مع وزير الدفاع خلال المؤتمر، ولكن لم يحالفه الحظ وعندما علم الفريق بذلك ذهب فى لفتهة انسانية أبوية ليسلم عليه بنفسه ويوفر عليه، خاصة أنه يجلس على كرسي متحرك، وحين سأله عن طلباته ، أجاب محمد “أتمنى مقابلة الرئيس”، فوعده الوزير بتلبية طلبه، والتقط صوراً تذكارية معه، ثم طلب حارسه الخاص بالحصول على عنوانه في المنوفية وبياناته ليتم إرسال الصور له حيث يسكن.

‏‎ويذكر أن محمد خالد أثناء المؤتمر اقترب من الرئيس ليسلم عليه، وعندما لمحه الرئيس أشار له ليقترب، وجرى اللقاء بينهما في أجواء ودية لفتت أنظار الجميع.

‏‎هذا وكانت إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، قد تواصلت مع إبن المنوفية للتأكيد على بياناته وبعثت جندياً لمحل سكنة لإيصال هدية وزير الدفاع.

كان محمد خالد قد  ترشح لحضور مؤتمر الشباب الأخير ضمن وفد مؤسسة ميدياتوبيا لشباب الإعلاميين، التي أسسها الإعلامي د. محمد سعيد محفوظ .