التخطي إلى المحتوى
كتب إبراهيم أبوسعدة
 
أكد أحمد أيوب المدرب العام بالنادي الأهلي والقائم بمهام المدير الفني، أن فوز فريقه على الوحدة الإماراتي، في مباراة اليوم، مهم في مشواره نحو التأهل من دور المجموعات في البطولة العربية.
الأهلي يحل في المركز الثاني، بترتيب المجموعة الأولى، التي تضم كلاً من الفيصلي الأردني، والوحدة الإماراتي، ونصر حسين داي الجزائري.
وقال أيوب، خلال المؤتمر الصحفي، عقب المباراة: “حققنا فوزًا مهمًا، واستعددنا جيدًا للمباراة، ووصلنا لمرمى المنافس عن طريق تحركات أحمد حمودي وكريم نيدفيد وباسم علي”.
وأضاف: “كان يهمنا الفوز بمباراة اليوم، بعد الخسارة في المباراة الأولى أمام الفيصلي الأردني”.
وواصل: “الفوز مهم لنا ولجماهيرنا، وكنا نرغب في تقديم سيناريو وأداء أفضل خلال المباراة، وبالفعل قدمنا بداية جيدة في الشوط الأول، واستحوذنا وسنحت لنا فرص عديدة لم نحسن استغلالها”.
وتابع: “اللاعبون يقع عليهم ضغط كبير، وأنا مقدر ذلك، ولا أريد أن ألومهم على شيء، والشوط الثاني ظهرنا بمستوى أقل من الأول، وجربنا عناصر جديدة”.
وتطرق للحديث عن عماد متعب مهاجم الفريق، قائلًأ: “هو لاعب كبير وله تاريخ في الفريق، وغيابه كان وجهة نظر فنية، فلكل مباراة احتياجها، ومهم أن يكون اللاعب مستوعبًا لذلك”.
وواصل: “جميع اللاعبين من الممكن أن يشاركوا وفقًا لاحتياجات الجهاز الفني، والتعامل يختلف من مباراة لأخرى، وعماد ليس مستبعدًا من البطولة كلها، فالقرار متعلق بهذا اللقاء فقط”.
وأردف: “سيتم التعامل مع المباريات المقبلة بناءً على جاهزية اللاعبين، ومن الممكن أن ندفع ببعض الأساسيين الذين حصلوا على راحة خلال الفترة السابقة، حال الصعود من المجموعات”.
واختتم: “حضور متعب للمدرجات، أمر طبيعي، فهو كابتن الفريق ويقدر المسؤولية وليس لها علاقة بتواجده في القائمة من عدمه”.