التخطي إلى المحتوى

كشف مصدر هندسي بديوان عام محافظة القليوبية، بشري سارة لأهالي مدن المنوفية المسافرين عبر الطريق السريع، وأعلن عن ميعاد الانتهاء من إصلاح كوبري الشموت بعد حدوث انهيار جزئي فيه أمس الاثنين وتسبب في زحام مرورى شديد علي طريق مصر اسكندرية

الزراعي باتجاه الاسكندرية.

وقال المصدر في تصريح ل”ديوان المنوفية”، اليوم الثلاثاء، أن منذ بدء الأزمة وتواصلت المحافظة مع جميع الجهات المعنية من أجل اصلاح كوبري الشموت، مشيرا الي انها نجحت في معرفة سبب الخلل الفني بالكوبري، من خلال لجنة هندسية.

وأضاف المصدر، أن اللجنة الهندسية عملت سريعا علي معالجة منطقة الخلل بكوبري الشموت وانتهت من العمل به، ولكن في انتظار تماسك ”الخلطة الخرسانية”، مؤكدا علي أن افتتاح كوبر الشموت سيكون خلال ساعات.

وأشار المصدر، الي إنه عند معرفة خبر هبوط كوبري الشموت قامت علي الفور الأجهزة المعنية بتوفير طريق بديل موازي للكوبري من أجب تسهيل حركة المرور.

وأوضح المصدر، أن سبب الهبوط بكوبري الشموت هو الحمولة الزائدة عليه، ومرور سيارات النقل الثقيل عليه.

جدير بالذكر أن حالة من الزحام المرورى التام شهدها طريق ”مصر – اسكندرية” الزراعي بسبب هبوط كوبري الشموت بمدينة بنها التابعة لمحافظة القليوبية.

التعليقات

  1. كان فيه كمين ليلي للنقل الثقيل يوميا بعد كوبري الشموت في
    اتجاه الاسكندرية فالنقل الثقيل كان بيقف مده طويلة اعلي الكوبري بحمولاته الثقيلة فمن الطبيعي انه كان يتصدع لان مكان الكمين غير ملائم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *