التخطي إلى المحتوى

أسماء شهداء ومصابين هجوم كمين ألبرث الإرهابي اليوم الجمعة 7 -7-2017، ننشر أسماء شهداء ومصابين هجوم كمين ألبرث الإرهابي اليوم 7-7 حيث  أحبطت قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء،  صباح اليوم، هجوما إرهابيا  بسيارة  مفخخة، فى حاجز لقوات الأمن بمنطقة البرث جنوب رفح بشمل سيناء.

أسماء شهداء ومصابين هجوم كمين ألبرث الإرهابي

وجاء من بين أسماء شهداء ومصابين هجوم كمين ألبرث الإهاربي اليوم الجمعة 7-7- 2017، استشهاد العقيد أحمد منسي في هجوم قرية ألبرث الإرهابي بسيناء  تداولت عدد من المواقع الإخبارية خبر استشهاد العقيد أحمد منسي قائد الكتيبة 103 في، هجوم الارهابي الذي وقع صباح اليوم الجمعة، بكمين أمني بقرية ألبرص برفح شمال سيناء.

 

ومن بين أسماء شهداء ومصابين هجوم كمين ألبرث الإهاربي اليوم الجمعة 7-7- 2017، النقيب محمد صلاح من قوات الصاعقة استشهد صباح اليوم برفح .

 

فيما جاء من  بين أسماء شهداء ومصابين هجوم كمين ألبرث الإهاربي اليوم الجمعة 7-7- 2017، ستشهاد الملازم احمد محمد حسانين من قوه الدفعه 110 حربيه‘‘ احد ابطال الكتيبه ١٠٣ صاعقه ولم يتجاوز عمره ال٢٢ سنه ضمن شهداء اليوم من قوتنا المسلحة.

أسماء شهداء ومصابين هجوم كمين ألبرث الإرهابي

وقالت مصادر أمنية وطبية، أن الإنفجار تسبب فى سقوط عددا من الشهداء والمصابين من قوة الارتكاز الأمنى المتواجدة على الحاجز، وجارى الدفع بسيارات إسعاف تنقلهم لمستشفى العريش، وأنه جاري حصر أسماء بين أسماء شهداء ومصابين هجوم كمين ألبرث الإهاربي اليوم الجمعة. .

 

وأشارت المصادر، إلى أن التفجير أعقبه محاولة لهجوم مسلح، نفذه عددا من الإرهابيين وقامت القوات بمحاصرتهم وجارى ملاحقتهم، ولا تزال أعمال تمشيط المنطقة مستمرة، لافتة إلى أنه جارى تحديد أسماء الشهداء ومصابين هجوم كمين ألبرث الإهاربي اليوم الجمعة.

أسماء شهداء ومصابين هجوم كمين ألبرث الإرهابي