التخطي إلى المحتوى

 

نشرت عدد من الصحف خبر وفاة أبلة فضيلة اليوم الأحد، وهي الإذاعية القديرة فضيلة توفيق التي اشتهرت ببرنامجها الإذاعي “أبلة فضيلة”.

وقالت المواقع أن وفاة أبلة فضيلة جاءت بعد صراع مع المرض، وتعد أبلة فضيلة من مواليد 4 أبريل 1929 أشهر من قدم برامج الأطفال في الإذاعة المصرية؛ وهى خريجة كلية الحقوق وتتلمذت على يد بابا شارو، وقد عملت في بداية حياتها في مكتب المحامي ووزير النقل وقتها حمدي باشا زكي، وهى أخت الممثلة محسنة توفيق.

حقيقة وفاة أبلة فضيلة

ونتشر في الدقائق القليلة الماضية، خبر وفاة الإذاعية الشهرة أبلة فضيلة، إلا أن شقيقتها الفنانة محسنة توفيق نفت تلك الأخبار تماما وأكدت أنها عارية من الصحة، وأوضحت أن شقيقتها تتمتع بصحة جيدة

نفت الفنانة محسنة توفيق خبر وفاة ابلة فضيلة شقيقتها الإعلامة الكبيرة فضيلة توفيق، والتي اشتهرت باسم “أبلة فضيلة”.

حقيقة وفاة أبلة فضيلة

وقالت محسنة في تصريح  صحفي أن الخبرالذي تم نشره عن وفاة أبلة فضيلة غير صحيح، وأن أبلة فضيلة بخير وبصحة جيدة بعد نشر خبر وفاة أبلة فضيلة،

 

وأضافت محسنة توفيق، أنه اتصلت للاطمئنان عليها قبل قليل بعد سماع خبر وفاة أبلة فضيلة .

حقيقة وفاة أبلة فضيلة

يُذكر أنها المرة الثانية التي تخرج فيها شائعة وفاة أبلة فضيلة، خرجت الشائعة الأولى في أغسطس من العام الماضي، لتعود للظهور مرة ثانية اليوم 4 يونيو 2017.

حقيقة وفاة أبلة فضيلة

ونوهت محسنة توفيق أن صحة أبلة فضيلة على خير مايرام وأنها تقضي إجازة مع نجلتها فى كندا ولاصحة على الإطلاق لما تردد حول وفاة أبلة فضيلة.

حقيقة وفاة أبلة فضيلة

يذكر أن أبلة فضيلة واحدة من الإذاعيات اللاتي يحظين بحب كبير من جانب الجمهور المصري والعربي، وخاصة شريحة الاطفال، حيث تميزت أبلة فضيلة ببرنامجها الإذاعي فى جذب الأطفال لها بقصصها الشيقة التي يخرجوا منها بالمزيد من الدروس التي تزيدهم صفات جيدة.

حقيقة وفاة أبلة فضيلة