التخطي إلى المحتوى

 

ننتظر معكم ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنوفية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2016-2017، بعد أن أنتهي طلاب الصف السادس الابتدائي من أداء أمتحانات نهاية العام باللجان المنتشرة في جميع إدارات المحافظة التعليمية، والتي سيتم الاستعلام عنها برقم جلوس الطالب، مع الحصول على بيان درجات في جميع المواد التي أمتحن فيها، وقد يكون موعد ظهور النتيجة خلال اليوم أو غداً.

لمشاهدة النتيجة اضغط هنا 

نتيجة الإبتدائية محافظة المنوفية 2017 الترم الثاني.. نتيجة السادس الابتدائي بالمنوفية بالاسم ورقم الجلوس

 

وتقدم لامتحانات نهاية العام في الصف السادس الابتدائي بمحافظة المنوفية ما يقرب من 88 الف طالب وطالبة، وتجرى تصحيح الأوراق الآن، وكانت نسبة النجاح خلال الفصل الدراسي الأول قد تخطت الـ 93% ومن المتوقع أن تتخطى نسبة النجاح في نهاية العام الدراسي هذه النسبة، وسوف يعتمد الدكتور هشام عبد الباسط نتيجة الشهادة الابتدائية خلال هذا لأسبةع حسب التقارير القادمة من المحافظة.

 

إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية الفصل الدراسي الثاني 2017 بمحافظة الجيزة، بعد أن انتهت أعمال امتحانات الصف السادس الإبتدائي بالمحافظة يوم الخميس 12 مايو، ومنذ ذلك الحين والتلاميذ والتلميذات ينتظرون مع أولياء أمورهم انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات في كراسات إجابات الطلبة في شهادة اتمام المرحلة الإبتدائية بمحافظة الجيزة من العام الدراسي الحالي 2016-2017.

 

نتيجة الإبتدائية محافظة المنوفية 2017 الترم الثاني.. نتيجة السادس الابتدائي بالمنوفية بالاسم ورقم الجلوس

 

تشمل نتيجة الشهادة الإبتدائية الفصل الدراسي الثاني سائر الإدارات التعليمية بالجيزة، وهي إدارات الدقي التعليمية وشمال ووسط الجيزة ودار السلام والقناطر الخيرية وغيرها من الإدارات التعلمية بالمحافظة، التي انتهت في وقت سابق من تجميع أوراق اللجان المختلفة وإرسالها إلى مقر مديرية التربية والتعليم بالجيزة لرفعها إلى السيد المحافظ لإعتمادها ونشرها في نفس اليوم على موقع المديرية.

 

وقد أوضح الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم أن عدد الطلاب الحاصلين على الدرجات النهائية تخطى الـ 300 طالب وطالبة حسب المؤشرات الأولية، وقد بدأت أعمال مراجعة أوراق الإجابات سريعاً. وسيتم وضع رابط مديرية التربية والتعليم بالمنوفية عبر تلك المقالة من أجل الحصول على النتيجة فور ظهورها انتظرونا.

 

نتيجة الإبتدائية محافظة المنوفية 2017 الترم الثاني.. نتيجة السادس الابتدائي بالمنوفية بالاسم ورقم الجلوس

 

انتهت الإدارات التعليمية في محافظة المنوفية من عمليات التصحيح بشكل كامل وتبدأ الآن في عمليات تجميع الدرجات على مدار اليوم تمهيداً لاعتماد النتائج رسمياً، وقد ذكرت مصادر مطلعة اليوم أن نتائج الطلاب للمرحلة الابتدائية محافظة المنوفية هي قيد المراجعة حالياً ، وذلك تمهيداً لعرضها على السيد المحافظ من أجل أعتمادها من قبله وإعلان نتائجها رسميا على الأنترنت خلال الساعات القادمة.

 

 

 

أكد الدكتور عبد الله عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، انتهاء تصحيح امتحانات الشهادة الابتدائية بمدارس المحافظة، وبدء عملية المراجعة الكاملة، وأن أعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية بالمنوفية سيتم بعد المراجعة.

 

نتيجة الإبتدائية محافظة المنوفية 2017 الترم الثاني.. نتيجة السادس الابتدائي بالمنوفية بالاسم ورقم الجلوس

وقال “عمارة” فى تصريحاتٍ صحفية، إن نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإبتدائية بالمنوفية أعلى من العام الماضى بشكل ملحوظ، مشيرًا إلى أن المراجعة ستبدأ غد الأحد، على أن يُعْلَن عنها عقب الانتهاء من المراجعة مباشرة وعقب تصديق الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية عليها.

 

وأضاف “عمارة” أن هناك توجيهات بالتدقيق بشكل كامل فى إجابات الطلاب قبل إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية بالمنوفية، حتى لا يكون هناك أى ظلم لأى طالب، مشيدًا بحالة الهدوء التى شهدتها لجان الشهادة الإعدادية، رغم وجود عدد من المخالفات والتى أكد أنها حالات فردية والتعامل معها بشكل مباشر.

 

تنشر محافظة المنوفية نتيجة الشهادة الابتدائية  2017 الترم الثاني فى كافة إدارات محافظة المنوفية لنتائج الصف السادس الإبتدائي من موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية خلال الأسبوع الجارى، كان طلاب المنوفية قد أنهوا إمتحانات الشهادة الابتدائية فى مواد اللغة العربية والإنجليزية والدراسات الإجتماعية والعلوم والتربية الفنية.

 

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنوفية 2017 الترم الثاني

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنوفية 2017 الترم الثاني (خلال أيام)

 

من المرتقب إعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية فى محافظة المنوفية فى مراكز ومدن المنوفية وأهمها مراكز شبين الكوم ومنوف وقويسنا والباجور وتلا وبركة السبع والشهداء وأشمون والسادات.

 

نتيجة الإبتدائية محافظة المنوفية 2017 الترم الثاني.. نتيجة السادس الابتدائي بالمنوفية بالاسم ورقم الجلوس
طريقة معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية برقم الجلوس

يمكن لكل الطلاب معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية فى محافظة المنوفية فور ظهورها من خلال إدخال رقم الجلوس فى تعليق على الموضوع وسوف نعمل على مساعدتكم على معرفة النتيجة فور ظهورها وإعلانها لمحافظة المنوفية بشكل متجدد، وفور إعتماد محافظ المنوفية للنتيجة.

 

يترقب طلاب الشهادة الإبتدائية فى محافظة المنوفية على مدار التعاملات اليوم لكل طلاب محافظة المنوفية فى الترم الثاني، نتابع بشكل متواصل كل جديد بخصوص نتيجة الشهادة الابتدائية فى محافظة المنوفية بالترم الثاني فور ظهورها.

هذا ونتابع أى أخبار جديدة بشأن نتيجة الشهادة الابتدائية الترك الثاني فى محافظة المنوفية، نتابع كل جديد بشأن نتائج إبتدائية المنوفية الترم الثاني للصف السادس الإبتدائي، نرصد اليوم الأحد كل التغيرات الخاصة بأسعار الدولار على مدار اليوم وأى جديد فى محافظة المنوفية.