التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الاهلى اليوم، يلتقي النادي الأهلى نادي المصرى البورسعيدي يوم الاحد فى إطار الأسبوع السادس عشر من الدورى المصرى لكرة القدم، ويسعي الأهلى إلي تحقيق نتيجة طيبة فى مباراة ستشهد ندية كبيرة من جانب النادي المصرى الذي حقق عدد من الفوز فى المباريات الماضية بقيادة حسام حسن، بينما خرج النادى الاهلى فى أخر أسبوع بتعادل من نادي إنبي.

موعد مباراة الاهلى والمصرى اليوم

من المنتظر ان تقام مباراة الاهلى والمصرى اليوم فى تمام الساعة الثامنة مساء الأحد على أن يتم عقد ستديو تحليلي لمباراة الاهلى والمصرى قبل موعد المباراة بنحو الساعة من أجل تحليل تشكيل مباراة الاهلى والمصرى والخطة المتوقعة التى يخوض بها الفريقين المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والمصرى اليوم

من المرتقب أن تقوم قناة أون سبورت والنيل الرياضية وقناة DMC بنقل مباراة الاهلى والمصرى على الهواء مباشرة، على أن يقوم مدحت شلبى بقيادة الاستديو التحليلي على قناة أون سبورت بينما يقود إبراهيم فايق الأستديو التحليلي لقناة DMC.

وتحمل مباراة الاهلى والمصرى أهمية كبيرة بالنسبة لجمهور الناديين، خاصة وأن الأهلى يحتل المركز الاول حتي الأن برصيد 39 نقطة، بينما يحتل المصرى البورسعيدي المركز الثالث برصيد 31 نقطة، ويهم حسام حسن تحقيق فوز على الأهلى من اجل المضي قدما نحو المركز الثاني أملا فى تعثر مصر المقاصة فى ذات الأسبوع.

ويدرك حسام البدري، المدير الفنى للنادي الأهلى صعوبة المواجهة، خاصة وأن النادي المصرى يضم عدد كبير من اللاعبين الشباب القادرين على صنع أي تغيير فى نتيجة مباراة الاهلى والمصرى، وقد يبدأ الأهلى المباراة بأداء حذر مع إمتلاك نصف الملعب وإستغلال الاجناب والعرضيات وتحركات عبد الله السعيد وجونيور أجاى.

وتبدو المباراة صعبة على النادى الأهلى والذي يحاول إستغلال أخطاء دفاعات المصرى ومحاولة إستغلال أنصاف الفرص من أجل إحراز أهداف فى المباراة التى تجمعه بقطار الشرق البورسعيدي “النادى المصرى”.

وكان الاهلى قد أنهى كافة إستعدادته لمواجهة المصرى البورسعيدى فى معسكر مغلق من أجل تركيز أكبر للاعبى الفريق الاحمر.

ويسعي الأهلى لتحقيق فوز كبير على النادى المصرى اليوم الاحد فى مباراة قوية للغاية للأهلى، خاصة بعد فوز الزمالك الأخير على الإتحاد السكندري فى مباراة نجح الزمالك للصعود قليلا فى جدول ترتيب الدورى المصرى.

ويحاول الاهلى السيطرة على المباراة من البداية وتسجيل أهداف من البداية.

 

وعد توقيت مباريات الاهلى فى الدورى المصرى 2016 والقنوات الناقلة مباشرة وحصريا للمباريات على قنوات النيل للرياضة وأون سبورت ودى إم سى سبورت والمعلقين على مباريات فريق الاهلى المصرى فى الدورى المصرى الذى يحمل الاهلى لقبه ويسعى للحفاظ على ذلك اللقب رغم المنافسة الكبيرة المتوقعة هذا الموسم من كافة الفرق، جدول مباريات الاهلى فى الدورى المصرى نقدمه لكم بشكل دائم ومحدث على موقعنا مصر فايف.

 

جدول مباريات الاهلى فى الدورى المصرى

يلتقى الاحد القادم فريق الاهلى مع فريق المصرى فى مباراة قوية فى الجولة 16 من الدورى المصرى فى مباراة قوية يسعى فيها الشياطين الحمر الى تحقيق الفوز للبقاء على صدارة الترتيب، الاهلى يغيب عنه فى المباراة كلا من عمرو السولية وأحمد حجازى للإصابة بينما يغيب كلا من عماد متعب ومحمد حمدى زكى وصبرى رحيل وجون أنطوى بسبب إستباعدهم فنيا من قبل حسام البدرى.

وعد توقيت مباريات الاهلى فى الدورى المصرى 2016 والقنوات الناقلة مباشرة وحصريا للمباريات على قنوات النيل للرياضة وأون سبورت ودى إم سى سبورت والمعلقين على مباريات فريق الاهلى المصرى فى الدورى المصرى الذى يحمل الاهلى لقبه ويسعى للحفاظ على ذلك اللقب رغم المنافسة الكبيرة المتوقعة هذا الموسم من كافة الفرق، جدول مباريات الاهلى فى الدورى المصرى نقدمه لكم بشكل دائم ومحدث على موقعنا مصر فايف.

 

جدول مباريات الاهلى فى الدورى المصرى

يلتقى الاحد القادم فريق الاهلى مع فريق المصرى فى مباراة قوية فى الجولة 16 من الدورى المصرى فى مباراة قوية يسعى فيها الشياطين الحمر الى تحقيق الفوز للبقاء على صدارة الترتيب، الاهلى يغيب عنه فى المباراة كلا من عمرو السولية وأحمد حجازى للإصابة بينما يغيب كلا من عماد متعب ومحمد حمدى زكى وصبرى رحيل وجون أنطوى بسبب إستباعدهم فنيا من قبل حسام البدرى.

 

نشر جدول مباريات الاهلي في الدوري المصري 2016-2017، حيث يدخل المارد الأحمر إلى منافسات الدوري العام، بقيادة مدربه المصري حسام البدري، من أجل الدفاع على لقب لدوري المصري، الذي تمكن المارد الأحمر من تحقيقه في الموسم الماضي على حساب نادي الزمالك، حيث يبحث الأهلي على مواصلة تحقيق الألقاب والصعود إلى منصات التتويج على المستوى المحلي، بالإضافة إلى سعي الاهلي إلى البجث على الفوز في جميع مبارياته واستعادة قوة الفريق الأحمر من أجل الفوز وتمثيل مصر في مسابقة دوري ابطال افريقيا الموسم القادم ايضا.

 

حيث أن الاهلي الذي تعاقد مع المدرب المصري حسام البدري، سوف يواجه جميع الأندية المحلية في مباريات الدوري المصري هذا الموسم، حيث أن القلعة الحمراء سوف تواجه إتحاد الشرطة وطلائع الجيش، بالإضافة إلى كل من مصر المقاصة وأسوان والداخلية والإسماعيلي والمصري والمقاولون العرب، بالإضافة إلى كل من غزل المحلة وإنبي وسموحة والإتحاد السكندري بالإضافة إلى كل من الإنتاج الحربي وبتروجيت وأيضا نادي الزمالك في الأسبوع الأخير، وجميع الأندية التي سوف تخوض مباريات الدوري المصري 2017 هذا الموسم.

 

في جدول مباريات الاهلي في الدوري المصري الموسم الجديد، الفريق الأحمر سوف يعتمد على العديد من لاعبيه الكبار من أجل العودة إلى منصة التتويج وتحقيق اللقب، مثل اللاعب الإيفريقي ماليك إيفونا ونجم وسط الميدان مؤمن زكريا وأحمد الشيخ وحسام غالي وحسام عاشور وحارسه العملاق شريف إكرامي، بالإضافة إلى كل من وليد سليمان ورمضان صبحي وعمرو جمال وأنطوي والعديد من نجوم الفريق الذين سوف يشاركون ويعتمد عليهم المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو في مباريات الاهلي في الدروي المصري.

 

مباريات الاهلي في الدوري المصري

 

وفي الأخير نترككم مع قائمة مباريات الاهلي في الدوري المصري 2015-2016، والتي تم الإعلان عنها من طرف الإتحاد المصري لكرة القدم الجلابية، وذلك من خلال تنظيم جدول مباريات الدوري والأندية المصرية :

 

1 — الأهلي  VS  الإسماعيلي 0 – 1

 

2 — المقاولون العرب  VS الأهلي 0 – 2

 

3 — الأهلي   VS  وادي دجلة 2 – 1

 

4 — الداخلية VS الأهلي 2  – 0

 

5 — الأهلي  VS  اسوان 2 – 0

 

6 — بتروجيت  VS  الأهلي 0 – 0

 

7 — الإتحاد السكندري VS الأهلي 2 – 2

 

8 — الأهلي  VS طنطا 1 – 0

 

9 — الانتاج الحربي VS  الأهلي 0 – 2

 

10 — الأهلي  VS طلائع الجيش 3 – 0

 

11 —   النصر للتعدين VS  الأهلي

 

12 — الأهلي VS الشرقية

 

13 — مصر المقاصة VS الأهلي 0 – 1

 

14 — الأهلي VS سموحة 1 – 0

 

15 — انبي   VS  الأهلي 0 – 0

 

16 –الأهلي  VS المصري البورسعيدي 18 – 12 – 2016

 

17 — الأهلي VS  الزمالك

 

 

 

بعد إنتهاء نتيجة مباراة الاهلي وانبي في الاسبوع الخامس عشر، بالتعادل السلبي بدون اهداف، يكون المارد الأحمر قد بدا في التفكير في مباراته القادمة، حيث موعد مباراة الاهلي القادمة في الدوري المصري، سوف تكون ضد فريق المصري البورسعيدي.

 

اتحاد الكرة المصرية اعلن ان موعد مباراة الاهلي والمصري القادمة، سوف يكون في الجولة السادسة عشر من الدوري العام، وذلك يوم الاحد 18 ديسمبر 2016 الجاري، وذلك على ارضية إستاد برج العرب في مدينة الاسكندرية، وقد تم الاعلان على أن توقيت و موعد مباراة الاهلي والمصري القادمة سوف تكون في الساعة الثامنة 20.00 مساءا بتوقيت القاهرة.

 

بعد فوز المارد الأحمر على سموحة بهدف مقابل صفر في الجولة الثالثة عشر، سوف يكون موعد مباراة الاهلي القادمة في الدوري المصري، ضد نادي انبي الاسبوع القادم، حيث سوف يواصل المارد الأحمر مع مدربه حسام البدري البحث على النقاط الثلاثة، والبحث على المواصلة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم، والدفاع على لقبه الذي حققه في السنة الماضية.

 

حيث سوف يكون موعد مباراة الاهلي وانبي القادمة، يوم الاثنين 12 ديسمبر 2016 على ارضية استاد بترو سبورت في القاهرة، وتم الاعلان على أن اللقاء سوف يكون في الساعة السادسة 18.00 بتوقيت القاهرة، في الساعة 19.00 السابعة بتوقيت مكة المكرمة، حيث موعد مباراة الاهلي وانبي القادمة، التي سوف تكون فرصة للفريق الأحمر، من اجل توسيع الفارق مع مطارده المباشر نادي المقاصة.

 

 

في تحديث موعد مباريات الاهلي القادمة في الدوري المصري، الفريق الاحمر بعد ان تمكن من تحقيق الفوز على حساب مطارده المباشر، نادي مصر المقاصة بهدف مقابل صفر في الجولة الثالثة عشر، سوف تكون مباراة الاهلي القادمة ضد فريق سموحة في اطار الجولة الرابعة عشر من مباريات الدوري المصري عبور لاند.

 

حيث أعلنت الجلابية ومن خلال موقعها الرسمي، أن موعد مباراة الاهلي وسموحة القادمة، سوف يكون يوم الخميس 8 ديسمبر 2016 الجاري، وذلك على ارضية استاد بترو سبورت في العاصمة المصرية القاهرة، المارد الاحمر يخوض اللقاء بإعتباره صاحب الملعب، حيث سوف يكون توقيت انطلاق موعد مباراة الاهلي وسموحة القادمة في الساعة الثامنة والنصف 20.30 بتوقيت مصر، وفي الساعة 21.30 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

تحديث جديد 23 – 11 -2016 :

 

بعد نهاية نتيجة الاهلي وطلائع الجيش في الاسبوع العاشر، بفوز المارد الأحمر بثلاثة اهداف مقابل صفر على استاد السلام في العاصمة المصرية القاهرة، حيث استطاع العودة إلى المركز الأول وصدارة جدول الترتيب، والان سوف يكون موعد مباراة الاهلي القادمة في الدوري المصري، هي مباراة الفريق ضد النصر للتعدين.

 

حيث سوف يكون موعد مباراة الاهلي والنصر للتعدين القادمة، يوم الاحد 27 سبتمبر 2016 وذلك على استاد اسوان ستاديوم، وقد تم الاعلان على ان المباراة سوف تنطلق في تمام الساعة 20.00 الثامنة بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 21.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك في الاسبوع الحادي عشر من الدوري العام سوف تكون موعد مباراة الاهلي القادمة.

 

تحديث جديد  19 – 11 – 2016 :

 

بعد الفوز على الانتاج الحربي اليوم بهدفين مقابل صفر، سوف يكون موعد مباراة الاهلي القادمة في الدوري المصري، ضمن الاسبوع العاشر من مباريات الاهلي هذا الموسم، ضد نادي طلائع الجيش، والتي سوف يسعى فيها الفريق الاحمر الى تحقيق النقاط الثلاثة الكاملة، ومواصلة تواجده في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم.

 

حيث تم الإعلان من طرف اتحاد الكرة المصرية، ان موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش القادمة، سوف يكون اليوم الاربعاء 23 نوفمبر 2016 الجاري، وذلك استاد بترو سبورت في العاصمة المصرية القاهرة، المباراة سوف تنطلق في الساعة 19.00 بتوقيت القاهرة مصر، وفي الساعة 20.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

تحديث جديد 04 – 11 – 2016

 

في إطار موعد مباراة الاهلي القادمة في الدوري المصري، ضمن الاسبوع العاشر من الدوري العام، وبعد أن تمكن المارد الأحمر من الفوز على نادي طنطا، بنتيجة هدف مقابل صفر عصر اليوم الجمعة، في الاسبوع التاسع، سوف يواجه الفريق في مباراته القادمة نادي الانتاج الحربي.

 

حيث سوف يكون موعد مباراة الاهلي والانتاج الحربي القادمة، يوم السبت 19 نوفمبر 2016 على أرضية إستاد بترو سبورت في العاصمة المصرية القاهرة، اللقاء سوف ينطلق في تمام الساعة 18.00 السادسة مساءا بتوقيت مصر المحلي، وسوف يكون فرصة في مباراة الاهلي القادمة من اجل الفوز وتحقيق النقاط الثلاثة الأخرى، حتى يتمكن من المواصلة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، ومواصلة الدفاع على لقبه الذي حققه في الموسم الرياضي الماضي.

 

تحديث جديد : 30 – 10 – 2016 :

 

انتهت مباراة المارد الأحمر الأخيرة، بالتعادل بهدفين مقابل هدفين ضد فريق الاتحاد السكندري، ليكون موعد مباراة الاهلي القادمة في الدوري المصري، يوم الجمعة 4 نوفمبر 2016 ضد فريق طنطا، حيث موعد مباراة الاهلي وطنطا القادمة، سوف تكون في الساعة 14.00 بتوقيت القاهرة المحلي في مصر، ضمن الاسبوع الثامن من الدوري المصري.

 

تحديث جديد : 25 – 10- 2016 :

 

ضمن متابعة مباراة الاهلي القادمة في الدوري المصري، وبعد التعادل ضد فريق بتروجيت بدون اهداف في الجولة السادسة، حيث فشل الفريق الأحمر في تحقيق الفوز السادس على التوالي، وإكتفى بنقطة واحد ليظل في المركز الأول برصيد 16 نقطة، سوف تكون المباراة القادمة للفريق ضد الاتحاد السكندري.

 

حيث موعد مباراة الاهلي والاتحاد السكندري القادمة، سوف تكون على ارضية استاد بترو سبورت في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك يوم الاحد 30 اكتوبر 2016 ضمن مباريات الاسبوع السابع من الدوري المصري هذا الاسبوع، حيث الفريق الاحمر يبحث على العودة إلى طريق النتائج الايجابية، وسوف يكون موعد ماتش الاهلي القادم في الساعة 19.00 السابعة بتوقيت القاهرة.

 

تحديث اليوم 21 – 10 -2016 :

 

وفي تحديث موعد مباراة الاهلي القادمة في الدوري العام، بعد أن تمكن الفريق من الفوز في الاسبوع الخامس على نادي اسوان بهدفين مقابل صفر، والقفز إلى صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بعد الفوز الخامس على التوالي هذا الموسم حيث وصل إلى النقطة 15.

 

سوف تكون مباراة الفريق القادمة، هي موعد مباراة الاهلي وبتروجيت القادمة وذلك يوم الثلاثاء 25 اكتوبر 2016 الجاري، ضمن مباريات الاسبوع السادس من الدوري المصري، حيث سوف تنطلق المباراة في الساعة الخامسة والنصف 17.30 مساءا بتوقيت القاهرة المحلي.

 

تحديث يوم 15 – 10 -2016 :

 

بعد أن تمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز الرابع على التوالي، وتحقيق النقاط الثلاثة على الداخلية بهدفين مقابل صفر، ورفع رصيده إلى 12 نقطة في جدول ترتيب الدوري العام، سوف يكون موعد مباراة الاهلي القادمة في الدوري المصري، هو موعد مباراة الاهلي واسوان القادمة، والتي سوف تكون يوم الخميس 20 اكتوبر 2016 الجاري، على استاد بترو سبورت في القاهرة، وذلك في تمام الساعة 20.30 مساءا بتوقيت القاهرة.

 

تحديث المقالة :

 

موعد مباراة الاهلي القادمة، سوف تكون في الاسبوع الرابع من مباريات الدوري المصري هذا الموسم، حيث سوف يكون موعد مباراة الاهلي والداخلية يوم 15 اكتوبر 2016 وذلك على أرضية إستاد بترو سبورت، خصوصا أن المارد الأحمر كان قد حقق الفوز في مباراته الاخيرة بهدفين مقابل هدف واحد، على  حساب فريق وادي دجلة في الاسبوع الثالث، وتمكن من الوصول إلى المركز الأول في جدول الترتيب.

 

تحديث جديد : 24 – 09 -2016

 

بعد الفوز على المقاولون العربي في الاسبوع الماضي، موعد مباراة الاهلي القادمة في الدوري المصري، سوف تكون ضمن مباريات الاسبوع الثالث من الدوري العام، وذلك يوم الاربعاء 28 سبتمبر 2016، حيث سوف يكون موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة القادمة، اللقاء الذي سوف يبحث فيه المارد الأحمر على تحقيق النقاط الثلاثة، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، من أجل مواصلة صدارة جدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم.

 

تحديث الموضوع 19 – 09-2016 :

 

موعد مباراة الاهلي القادمة، في جدول مباريات الدوري المصري 2016-2017، سوف تكون في الجولة الثانية من الدوري العام، بعد الفوز الذي حققه المارد الأحمر في المباراة الأولى على حساب فريق الإسماعيلي، حيث حقق النقاط الثلاثة الأولى له هذا الموسم، وسوف يبدأ في مرحلة الدفاع على لقب درع الدوري.

 

وسوف تكون المواجهة الثانية، هي موتعد مباراة الاهلي والمقاولون العرب القادمة، والتي سوف تكون يوم الخميس 22 سبتمبر 2016 الجاري، وذلك على أرضية إستاد برج العرب في مدينة الإسكندرية، رغم طلب الجهات الأمنية بنقل المواجهة إلى إستاد بترو سبورت في القاهرة، وسوف تكون هذه المواجهة ضمن مباريات الاهلي القادمة على الساعة 20.00 الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة المحلي

 

تحديث جديد   للموضوع :

 

موعد مباراة الاهلي القادمة في الدوري المصري، سوف تكون في الجولة الأولى من الدوري العام، حيث سوف يواجه المارد الأحمر هذا الموسم فريق الإسماعيلي، وذلك يوم السبت 17 سبتمبر 2016 على أرضية إستاد بترو سبورت في القاهرة.

 

……………………………………………………..

 

مباريات الاهلي في رمضان

 

الان نترككم مع جدول ومواعيد مباريات الاهلي في الدوري المصري خلال شهر رمضان الكريم.

 

الاهلي vs الداخلية 9/6/2016 22.00 بتوقيت مصر

 

الاهلي vs المصري 22.00 بتوقيت مصر ” مؤجلة ”

 

وسنقدم لكم باقي المباريات في الايام القادمة

 

تحديث جديد للموضوع :

 

كما وعدنكم في الايام الماضية انه سنقدم لكم مواعيد مباريات الاهلي القادمة في الدوري المصري الي غاية نهاية الموسم، من بينها موعد مباراة الاهلي والزمالك ، الان نترككم مع جدول مباريات الاهلي القادمة  .

 

كل مباريات الاهلي القادمة في الدوري المصري

 

يوم الخميس 9/6/2016

 

31 — الاهلي vs الداخلية  22.00 بتوقيت مصر

 

يوم الاثنين 13/6/2016

 

الاهلي vs المصري 22.00 بتوقيت مصر ” مؤجلة ”

 

يوم 24/6/2016

 

32 — الاهلي vs الاسماعيلي 22.00

 

يوم 3 او 4 يوليوز  2016

 

33 — الاهلي vs الاتحاد 22.00

 

يوم 9/7/2016

 

34 — الاهلي vs الزمالك