التخطي إلى المحتوى

 

تعرض الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لمحاولة اختطاف في العاصمة الفرنسية، وذلك أثناء انتقالها من المطار إلى الفندق، كما ذكرت من خلال حسابها الرسمي على تطبيق “سناب شات”، ولم تمر أيام على حادث سرقة مجوهرات النجمة العالمية كيم كارديشيان في مدينة النور “باريس”.

 

‎و ذكرت النجمة اللبنانية أثناء تواجدها في باريس أنها تكتب من داخل أحد أقسام الشرطة الفرنسية للإبلاغ عن السائق، والتحقيق معه، وأشارت إلى أن سائق السيارة التي استقلتها عقب هبوط طائرتها، حاول أن يخطفها.

 

‎وطمأنت النجمة اللبنانية جمهورها وأضافت أنها “بخير وأمان”، بعد مرور ساعات طويلة، على محاولة الخطف التي تعرضت لها.

 

وأصيب عدد من الاصدقاء المقربين من الفنانة هيفاء وهبى بحالة من القلق بعد ان حاولوا الاتصال بها للاطمئنان عليها بعد الاخبار التى انتشرت مؤخرًا, حول تعرضها لمحاولة اختطاف فى باريس ,الا انها لم ترد عليهم, الامر الذى أثار القلق فى نفوسهم.

 

كانت هناك أخبار ترددت صباح اليوم حول تعرض الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى الى محاوله اختطاف أثناء تواجدها فى باريس ,بعدما كتبت رسالة تشرح فيها الواقعه على حساب مزعوم انه ملك لها على تطبيق “سناب شات”.

 

نجت النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، من محاولة اختطاف في باريس، وفق ما أعلنته وهبي في حسابها الخاص على تطبيق “سناب شات”، حيث قالت إن محاولة الخطف وقعت خلال انتقالها بين المطار والفندق.

وكتبت النجمة اللبنانية من باريس في “سنابة” أنها تتواجد في مركز للشرطة، بعد أن حاول سائق السيارة التي تستقلها خطفها، جاء ذلك بعد ساعتين من هبوط طائرتها في باريس.

هيفا وهبي أكدت فيما بعد في “سنابة” أنها بخير وأمان بعد ساعات طويلة (تقريبا 10 ساعات من السنابة الأولى) أمضتها في مركز شرطة باريس، للإبلاغ عن تجربتها المريرة وتفاصيل محاولة الخطف التي تعرضت لها خلال توجهها إلى الفندق.

وأضافت هيفا محذرة من المخاطر الكبيرة المتواجدة في باريس من خطف بهدف السرقة، وأن هناك لصوصاً وخاطفين، كما أنها كانت محظوظة لتكشف محاولة السائق، داعية إلى أخذ الحيطة والحذر.

وكانت الصحف العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي ضجت بأخبار السطو المسلح على النجمة العالمية كيم كاردشيان وسرقة مجوهراتها الثمينة في باريس أيضا مطلع الشهر الجاري.