التخطي إلى المحتوى

كتبت:جهاد الغزالى
نظمت محافظة المنوفية اليوم لقاء المواطنين اﻹسبوعى بحضورالمهندس مختار الخولى سكرتير عام محافظة المنوفية، واللواء السيد سالم المستشار الهندسى ومدير إدارة خدمة المواطنين ومدير اﻹدارة العامة للتفتيش والمتابعة ،حيث استمع الخولى لشكاوى عدد من المواطنين والتى تنوعت ما بين طلبات للرؤساء الاحياء والمدن و طلبات موجهه لشركة مياة الشرب والصرف الصحى.

حيث قام السكرتير العام بمتابعة الشكاوى بشكل مباشر بالاتصال ببعض الجهات المسئولة لاتخاذ اللازم وإيجاد الحلول وتوجية المواطنين بشكل فوري للجهات المعنية لسرعة متابعة الشكوى وايجاد سبل لحلها ، بالاضافة الى إحالة بعض الشكاوى للدراسة والمعاينة على الطبيعة لاتخاذ الاجراءات المناسبة لكل حالة وفقا للوائح والقوانين.

و أحال ‘‘الخولى ‘‘الى مدير التخطيط العمرانى طلب مواطن للموافقة على اتمام مشروع تعبئة مواد غذائية و اخر يتضرر من تحرير محاضر مخالفات بناء وذلك للفحص والعرض ، كما أحال شكوى مواطن متضرر من شراء تقاوى ذرة غير صالحة للزراعة تسببت في بوار أرضه إلى التفتيش والمتابعة للفحص والعرض ،ووجة شكوى مواطن الى ادارة تشغيل الشباب لاتاحة فرص عمل له .

بالإضافة إلى قيام السكرتير العام باجراء اتصال تليفونى لرئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى ورئيس مجلس مدينة بالباجور لتوصيل المياة لمنزل أحد المواطنين ، كما تم التواصل مع مسئول شركة الغاز بالمنوفية لبحث شكوى مواطنة تضرر من مسئولى شركة الغاز وعدم توصيل الغاز لعدد خمسة شقق بالعمارة.

جدير بالذكر يأتي هذا في اطار ما تقدمه المحافظة لكافة المواطنين من خدمات وتأكيدات الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية بضرورة بحث شكاوي المواطنين وتقديم الحلول المناسبة بالتنسيق بين كافة الجهات لحلها فى أسرع وقت ممكن .
13781800_1639976892987113_4376926662959681764_n