التخطي إلى المحتوى

كتبت-نجلاء خالد

أفاد المهندس عبد الرافع أحمد عبد العظيم مدير مديرية الزراعة بالمنوفية، عن قيام إدارة البساتين بالمديرية بتنفيذ برنامج إرشادى للخضر والفاكهه بجميع المراكز خلال شهر يوليو 2016، لنشر أهم التوصيات الفنية والحصول على أكبر عائد للمزارعين.

ويبدأ البرنامج بمركز أشمون يوم 4 يوليو بندوة عن الموالح، وبمركز الشهداء يوم 5 يوليو ندوة عن العنب، وبمركز منوف يوم 11 يوليو ندوة عن المانجو، وبمركز شبين الكوم يوم 12 يوليو ندوة عن العنب، وبمركز منوف يوم 13 يوليو ندوة عن لجنة تورد القمة.

بالإضافة إلي مركز تلا يوم 19 يوليو ندوة عن الموالح، وبمركز قويسنا يوم 20 يوليو ندوة عن الموالح، وبمركز بركة السبع يوم 25 يوليو ندوة عن التفاح، وبمركز الباجور يوم 26 يوليو ندوة عن الكمثرى، وبمركز الشهداء يوم 27 يوليو ندوة عن تورد القمة، وبمركز السادات يوم 28 يوليو ندوة عن تورد القمة.

جدير بالذكر يأتى هذا فى إطار اهتمام الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية بالزراعة والارتقاء بالمزارع، وتوعيته بكل جديد فى مجال الزراعة من خلال الندوات التى تحقق .الاستفادة القصوى من كل جديد فى هذه المجالات، للوصول لأعلى انتاجية للفدان وزيادة دخل المزارع