التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الزمالك ضد المقاصة اليوم الخميس 16-8-2018 في الدوري المصري- انطلقت مباراة مباراة الزمالك ضد المقاصة اليوم الخميس 16-8-2018، ويستعرض المقال نتيجة مباراة الزمالك ضد المقاصة اليوم الخميس 16-8-2018، وملخص مباراة الزمالك ضد المقاصة اليوم الخميس 16-8-2018، واهداف مباراة الزمالك ضد المقاصة اليوم الخميس 16-8-2018.

نتيجة مباراة الزمالك ضد المقاصة اليوم الخميس 16-8-2018 في الدوري المصري  1/0 حتي الأن 

يدخل الزمالك مباراة المقاصة من أجل استعادة هيبته بعد كم الخسائر المتكررة في الدوري السابق، ومن أجل مواصلة مطاردة النادي الأهلي علي العدد الأكبر حصد بطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم ، ويحتاج الزمالك الي الثلاث نقاط في المبارة، لينطلق بقوة في بداية الدوري العام المصري لكرة القدم

نتيجة مباراة الزمالك ضد المقاصة اليوم الخميس 16-8-2018

فيما يدخل فريق المقاصة لقاء النادي الزمالك اليوم الخميس ، من أجل تحقيق مجد شخصي، ومواصلة الانتصارات في الدوري المصري والأداء العالي الذي قدمه في عدد من اللقاءات السابقة والتي كان أخرها الفوز علي نادي المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

نتيجة مباراة الزمالك ضد المقاصة اليوم الخميس 16-8-2018

ويدخل الزمالك لقاء فريق المقاصة في حراسة المرمي محمود عبد الرحيم جنش، وحمدي النقاز ومحمد عبد الغني، وأحمد فتوح ومحمود علاء، وزمحمود علي العاطي دونجا، ومحمود عبد العزيز وعماد فتحي وأيمن حفني ويوسف أوباما، وكاسونجو كابونجو.

نتيجة مباراة الزمالك ضد المقاصة اليوم الخميس 16-8-2018

يرصد موقع ديوان المنوفية ملخص مباراة الزمالك ضد المقاصة اليوم الخميس 16-8-2018 لحظة بلحظة، حيث بدء الزمالك لقاء المقاصة بهجوم كاسح أسفر عن هدف من رأسية.

نتيجة مباراة الزمالك ضد المقاصة اليوم الخميس 16-8-2018 في الدوري المصري 

بدء لقاء الزمالك ضد المقاصة الخميس بهجوم كاسح من جانب الفريقين من أجل حصد النقاط الثلاثة للقاء، حيث يسعي الزمالك في المنافسة علي قمة الدوري من البداية فيما يسعي الفريق البترولي المقاصة في مباراة الزمالك الي حصد الثلاث نقاط من أجل البقاء في منطقة الأمان والبعد عن الهبوط من البداية.

نتيجة الزمالك ضد المقاصة اليوم الخميس 16-8-2018 في الدوري المصري

نجح فريق الزمالك في إحراز الهدف الأول في الدقيقة الثانية من اللقاء. 

في الدقيقة 12 ينجح اللاعب جنس حارس مرمي فريق الزمالك في منع فريق مصر المقاصة من احراز هدف التعادل بعد انفراد كامل بالمرمي.

ضغط قوي من فريق مصر المقاصة علي مدافعي الزمالك من أجل احراز هدف التعادل في الدقيقة 22.

حكم اللقاء ينهي الشوط الأول من لقاء الزمالك ومصر المقاصة بتقدم الفريق الابيض علي مصر المقاصة.

60 دقيقة وتقدم الزمالك بهدف علي فريق المقاصة في المباراة المقامة بينهم في الجولة الثالثة من الدوري المصري

نهاية المباراة بأول فوز للزمالك علي المقاصة بهدف واحد مقابل لاشئ.