التخطي إلى المحتوى
 
كشف مصدر طبي بمديرية الصحة بالمنوفية، عن حالة رئيس مباحث قويسنا الرائد مصطفي حسانين الذي إصيب بطلق ناري خلال مطاردة خارجين علي القانون بقرية عرب أبو ذكري.
 
وأكد المصدر في تصريح صحفي، أن حالة الرائد مصطفي حسانين مستقرة وتم نقله إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة بعد تلقيه الإسعافات بمستفى قويسنا المركزي.
 
وفي السياق ذاته أكد الدكتور أمجد عبدالحميد مدير مرفق إسعاف المنوفية، أنه تم نقل الضابط المصاب بسيارة إسعاف مجهزة لنقل رئيس المباحث،مؤكدا على استقرار حالته الصحية.
وشهدت قرية عرب أبو ذكري التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية مطاردة حامية بين قوات الشرطة وخارجين علي القانون أصيب خلالها الرائد مصطفى حسانين، رئيس مباحث قويسنا بمحافظة المنوفية، بطلق ناري بالفخذ خلال حملة لضبط أحد المطلوبين جنائيا بقرية عرب أبو ذكرى التابعة للمركز.
أكد مصدر أمني بالمنوفية أن الحملة كانت تستهدف القبض على مسجل يدعى م ف غ 35 سنة والمطلوب ضبطه على ذمة عدد من القضايا وبادر القوات بإطلاق النيران مما أسفر عن إصابة رئيس المباحث وفر هاربا.

أمن المنوفية يكثف جهوده للقبض مطلق النار علي رئيس مباحث قويسنا

وكثفت مديرية أمن المنوفية من تواجدها لتمشيط منطقة إطلاق النار لضبط المطلوب أمنيا تحت إشراف اللواء سمير أبو زامل مدير الأمن وبرئاسة اللواء سيد سلطان مدير البحث الجنائي.