التخطي إلى المحتوى

البوابة المصرية للتعليم الفنى نتيجة الدبلومات “صناعي تجاري زراعي وفندقي” نتيجة دبلوم الصنايع الدور الثاني ملاحق 2018 برقم الجلوس فى متابعة لاخر اخبار التعليم فى مصر حيث تشهد الساحة التعليمية الآن، حالة من الشد وتوتر الأعصاب والتي تؤثر على كافة البيوت بلا استثناء خلال فترة الامتحانات، واستعدت خلال الفترة الماضية الاداراة التعليمية لتجهيز امتحانات أخر العام 2018 لكافة المراحل الإعدادية وكذلك الثانوية بكافة فروعها داخل مدن ومحافظات مصر، وعقب أداء الامتحانات ينتظر الطلاب والطالبات وكذلك لأولياء الأمور نتيجة الامتحانات .

البوابة المصرية للتعليم الفنى نتيجة الدبلومات “صناعي تجاري زراعي وفندقي”

ينتظر الطلبة والطالبات الإعلان عن نتيجة الدبلوم الفني الصناعي، إلا أن ذلك لن يحدث إلا بعد الانتهاء من الامتحانات العملية، وذلك بعد الانتهاء اليوم من آداء الامتحانات النظرية، وكانت الامتحانات العملية قد بدأت 12 مايو الماضى، إلا أنها قد توقفت بسبب آداء الطلبة للامتحانات النظرية، ويستأنف الطلبة الامتحانات العملية، بعدها تظهر نتيجة الدبلوم الفني الصناعي، وكانت غرفة عمليات امتحانات الدبلومات الفنية قد أعلنت عن بدء تقدير الدرجات الخاصة بامتحانات الدبلوم الفني الصناعي الخميس الماضى.

الاستعلام عن نتيجة دبلوم الصنايع الدور الثاني ملاحق 2018

يمكنكم أعزائي الطلبة الاستعلام عن نتيجة دبلوم الصنايع الدور الثاني ملاحق 2018من خلال بوابة التعليم الفني، وهو الموقع الرسمي المعتمد للحصول على النتيجة، وعليكم التأكد من الحصول على الرقم السري والكود الخاص بكم من المدرسة المقيدين بها، وحين ظهور النتيجة سنوافيكم بالروابط الرسمية المتاحة.

وجدير بالذكر أن هناك ما يقارب 700 ألف طالب قد قاموا بتأدية امتحانات الدبلومات الفنية هذا العام، والتي بدأت يوم 19 مايو، وانتهت اليوم.

ولمعرفة نتيجة ثانوى صنايع اضغط على احد الروابط التالية اكتب رقم جلوسك وفور تحميل النتيجة سنحضرها وربما يتم معرفتها من الكنترول وسيتم اضافة روابط اخرى لنتيجة الدبلومات الفنية اولا باول 
وسيتم اضافة روابط اخرى لنتيجة الدبلومات الفنية اولا باول كما سيتم تغيير الروابط الى احدث روابط نتيجة دبلوم الصنايع خاصة ونتيجة الدبلومات الفنية بصفة عامة حتى يتثنى للجميع معرفة نتيجة الامتحان ودرجات كل مادة

نتيجة دبلوم الصنايع الدور الثاني ملاحق 2018 برقم الجلوس

موقع البوابة المصرية للتعليم الفنى نتيجة الثانوى الصناعى

رابط بوابة التعليم الفنى لنتيجة الدبلومات الفنية
رابط وزارة التربية والتعليم  
تعرف على نتيجتك – البوابة المصرية للتعليم الفني
رابط وزارة التربية والتعليم 

من جانبه أكد مصدر أن ميعاد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية ” دبلوم الصنايع، دبلوم الزراعة، دبلوم التجارة، الثانوي الفندقي” علي بوابة التعليم الفني بعد عيد الأضحي المبارك.

وأضاف المصدر أن نتيجة الدبلومات الفنية سيتم الاعلان عنها فور الانتهاء من أعمال التصحيح والكنترول، وسيتم الاعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية ” دبلوم الصنايع دبلوم الزراعة دبلوم التجارة الثانوي الفندقي”  علي الموقع فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم طارق شوقي في موعد أقصاه 30 يونيو المقبل.

نتيجة دبلوم الصنايع الدور الثاني ملاحق 2018 برقم الجلوس

وتعيش الأسرة المصرية حالة من الترقب لظهور نتيجة دبلوم الصنايع 2018، والمقرر لظهورها يوم 30 يونيو الجاري، عبر موقع بوابة التعليم الفني التابع لوزارة التربية والتعليم، حيث تحدد نتيجة دبلوم الصنايع 2018 مصير العديد من طلاب دبلوم الصنايع.

البوابة المصرية للتعليم الفنى نتيجة الدبلومات “صناعي تجاري زراعي وفندقي”

وينتظر بعض الطلاب نتيجة دبلوم الصنايع 2018 من أجل التقديم في التنسيق واستكمال الدراسة في الجامعة اذا ما حصل بعض الطلاب في نتيجة دبلوم الصنايع 2018 علي أكثر من 80 %، وهو ما يفتح الباب أمام طلاب دبلوم الصنايع الي اكتساب مزيد من الخبرات والشهادات الدارسية بعد نتيجة دبلوم الصنايع 2018.

البوابة المصرية للتعليم الفنى نتيجة الدبلومات “صناعي تجاري زراعي وفندقي”

من جانبه قال مصدر بالتعليم الفني، إن إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2018 سيكون الأسبوع المقبل قبل نهاية شهر يونيو، مشيراً الي إن الكنترولات انتهت من رصد نتيجة الدبلومات الفنية 2018 “صناعي وفندقي وتجاري وزراعي”، وجاري الان أعمال المراجعة فقط.

 

وأوضح المصدر، في تصريحات بشان نتيجة الدبلومات الفنية 2018، سيتم اعلانها علي الموقع الرسمي للوزارة ويمكن للطلاب الكشف عن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 من خلال رقم الجلوس أو الذهب للمدرسة التابع لها حيث ستقوم كل مدرسة بإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2018.

نتيجة دبلوم الصنايع الدور الثاني ملاحق 2018 برقم الجلوس

وأكد المصدر أن المؤشرات الأولية الخاصة بنتيجة الدبلومات الفنية 2018، أن نسبة النجاح مرتفعة هذا العام وبشكل كبير بين الطلاب، مشيراً الي إن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 تفتح الباب أمام طلاب الدبلومات الفنية للاتحاق بالجامعة والمعاهد المتخصصة من أجل استكمال التعليم.

نتيجة دبلوم الصنايع الدور الثاني ملاحق 2018  برقم الجلوس

وعن درجات الرأفة قال المصدر، أن تطبيق درجات الرأفة الخاصة للطلاب في نتيجة الدبلومات الفنية 2018، مشيراً الي إن نظام الرأفة يحول عدد كبير من الطلاب في محافظات مصر من راسبين الي نجاح ويجب عدد كبير من الطلاب دخول امتحان الدور الثاني بسبب إخفاقه في نتيجة الدبلومات الفنية 2018.