التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنها حددت رابط موقع ينشر  نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية  2018 بكافة أقسامها “تجاري وصناعي وزراعي وفندقي ومياه”، مؤكدة انه سيتم تفعيل الرابط بعد رفع النتيجة علية مباشرة من أجل معرفة الطلاب ب نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية  2018، وينشر الموقع رابط النتيجة في نهاية المقال.

كشفت وزارة التربية والتعليم عن الميعاد النهائي لإعلان  نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية  2018، حيث أكد مصدر مسئول عن أن إعلان  نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية  2018 سيكون اليوم الخميس، من خلال مؤتمر صحفي يتم الإعلان فيه عن  نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية  2018.

 نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية  2018

وقال المصدر في تصريح صحفي، إن كنترولات التعليم الفني انتهت من أعمال رصد درجات والمراجعة والتصحيح  ل نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية  2018، وسيتم  الإعلان عليها عبر موقع حددته الوزارة خلال الساعات القليلة القادمة.

نتيجة الدبلوم الفني الصناعي 2018 برقم الجلوس فى متابعة لاخر اخبار التعليم فى مصر حيث تشهد الساحة التعليمية الآن، حالة من الشد وتوتر الأعصاب والتي تؤثر على كافة البيوت بلا استثناء خلال فترة الامتحانات، واستعدت خلال الفترة الماضية الاداراة التعليمية لتجهيز امتحانات أخر العام 2018 لكافة المراحل لإعدادية وكذلك الثانوية بكافة فروعها داخل مدن ومحافظات مصر، وعقب أداء الامتحانات ينتظر الطلاب والطالبات وكذلك لأولياء الأمور نتيجة الامتحانات.

 نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية  2018

ينتظر الطلبة والطالبات الإعلان عن نتيجة الدبلوم الفني الصناعي، إلا أن ذلك لن يحدث إلا بعد الانتهاء من الامتحانات العملية، وذلك بعد الانتهاء اليوم من آداء الامتحانات النظرية، وكانت الامتحانات العملية قد بدأت 12 مايو الماضى، إلا أنها قد توقفت بسبب آداء الطلبة للامتحانات النظرية، ويستأنف الطلبة الامتحانات العملية، بعدها تظهر نتيجة الدبلوم الفني الصناعي، وكانت غرفة عمليات امتحانات الدبلومات الفنية قد أعلنت عن بدء تقدير الدرجات الخاصة بامتحانات الدبلوم الفني الصناعي الخميس الماضى.

رابط  نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية  2018 

يمكنكم أعزائي الطلبة الاستعلام عن نتيجة الدبلوم الفني الصناعي 2018من خلال بوابة التعليم الفني، وهو الموقع الرسمي المعتمد للحصول على النتيجة، وعليكم التأكد من الحصول على الرقم السري والكود الخاص بكم من المدرسة المقيدين بها، وحين ظهور النتيجة سنوافيكم بالروابط الرسمية المتاحة.

وجدير بالذكر أن هناك ما يقارب 700 ألف طالب قد قاموا بتأدية امتحانات الدبلومات الفنية هذا العام، والتي بدأت يوم 19 مايو، وانتهت اليوم.

من جانبه أكد مصدر أن ميعاد إعلان  نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية  ” دبلوم الصنايع، دبلوم الزراعة، دبلوم التجارة، الثانوي الفندقي” علي بوابة التعليم الفني بعد عيد الأضحي المبارك.

وأضاف المصدر أن  نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية  سيتم الاعلان عنها فور الانتهاء من أعمال التصحيح والكنترول، وسيتم الاعلان عن  نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية  ” دبلوم الصنايع دبلوم الزراعة دبلوم التجارة الثانوي الفندقي”  علي الموقع فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم طارق شوقي في موعد أقصاه 30 يونيو المقبل.

 نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية  2018

وتعيش الأسرة المصرية حالة من الترقب لظهور نتيجة دبلوم الصنايع 2018، والمقرر لظهورها يوم 30 يونيو الجاري، عبر موقع بوابة التعليم الفني التابع لوزارة التربية والتعليم، حيث تحدد نتيجة دبلوم الصنايع 2018 مصير العديد من طلاب دبلوم الصنايع.

وينتظر بعض الطلاب نتيجة دبلوم الصنايع 2018 من أجل التقديم في التنسيق واستكمال الدراسة في الجامعة اذا ما حصل بعض الطلاب في نتيجة دبلوم الصنايع 2018 علي أكثر من 80 %، وهو ما يفتح الباب أمام طلاب دبلوم الصنايع الي اكتساب مزيد من الخبرات والشهادات الدارسية بعد نتيجة دبلوم الصنايع 2018.

من جانبه قال مصدر بالتعليم الفني، إن إعلان  نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية  2018 سيكون الأسبوع المقبل قبل نهاية شهر يونيو، مشيراً الي إن الكنترولات انتهت من رصد  نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية  2018 “صناعي وفندقي وتجاري وزراعي”، وجاري الان أعمال المراجعة فقط.

 إعلان  نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية  2018 

وأوضح المصدر، في تصريحات بشان  نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية  2018، سيتم اعلانها علي الموقع الرسمي للوزارة ويمكن للطلاب الكشف عن  نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية  2018 من خلال رقم الجلوس أو الذهب للمدرسة التابع لها حيث ستقوم كل مدرسة بإعلان  نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية  2018.

وأكد المصدر أن المؤشرات الأولية الخاصة ب نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية  2018، أن نسبة النجاح مرتفعة هذا العام وبشكل كبير بين الطلاب، مشيراً الي إن  نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية  2018 تفتح الباب أمام طلاب الدبلومات الفنية للاتحاق بالجامعة والمعاهد المتخصصة من أجل استكمال التعليم.

وعن درجات الرأفة قال المصدر، أن تطبيق درجات الرأفة الخاصة للطلاب في  نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية  2018، مشيراً الي إن نظام الرأفة يحول عدد كبير من الطلاب في محافظات مصر من راسبين الي نجاح ويجب عدد كبير من الطلاب دخول امتحان الدور الثاني بسبب إخفاقه في  نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية  2018.

رابط  نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية  2018 من هنا

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *