التخطي إلى المحتوى

عبد الظاهر السقا: الأهلي والزمالك هو أول وثاني الدوري

قال عبد الظاهر السقا، نجم المنتخب الوطني الأسبق، إن المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم ستنحصر بين الأهلي والزمالك والإسماعيلي والمصري وسموحة.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “حتى الآن لم تتضح الرؤية حول فرق الدوري وعلينا الإنتظار”.

وأكمل: “فريق مثل بيراميدز لم يقدم المنتظر منه حتى الآن، ولكن أعتقد أن لديه الكثير لإظهاره في الفترة المقبلة، والفوز بالمباراة الأولى دل على وجود شخصية الفوز”.

عبد الظاهر السقا يطالب اتحاد الكرة بتكريم الحضري في مهرجان كبير

قال عبد الظاهر السقا، نجم المنتخب الوطني الأسبق، إنه ضد فكرة تكريم النجوم في المباريات الرسمية، لافتا إلى لابد وأن يفكر الاتحاد في إقامة مهرجانات كبيرة لتكريم الأساطير.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “على اتحاد الكرة الإتفاق مع منتخب عالمي للحضور لتكريم عصام الحضري بعد مشواره الكبير مع المنتخب والكرة المصرية”.

نجم المنتخب الأسبق: الأفضل لشيكابالا الاستمرار خارج الزمالك

قال عبد الظاهر السقا، نجم المنتخب الوطني الأسبق، إنه كان يتمنى أن يرحل شيكابالا عن الزمالك بشكل أسهل من الوضع الحالي، خصوصا وأنه من أبناء الزمالك.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “كنت أتمنى أن يكمل شيكابالا لتجربته في السعودية التي بدأها العام الماضي”.

وأكمل: “أتمنى أن يكمل شيكابالا حياته الكروية في الاحتراف الخارجي ويظل محتفظا بذكرياته الطيبة مع جماهير الزمالك خصوصا وأنه تألق في فترات سابقة بالقميص الأبيض”.

وأردف: “شيكابالا لاعب أكثر من رائع وطيب وزاملته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2010”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *