التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنها حددت رابط موقع ينشر نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني ملاحق 2018 بكافة أقسامها “تجاري وصناعي وزراعي وفندقي ومياه”، مؤكدة انه سيتم تفعيل الرابط بعد رفع النتيجة علية مباشرة من أجل معرفة الطلاب بنتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني ملاحق 2018، وينشر الموقع رابط النتيجة في نهاية المقال.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني ملاحق 2018

كشفت وزارة التربية والتعليم عن الميعاد النهائي لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني ملاحق 2018، حيث أكد مصدر مسئول عن أن إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني ملاحق 2018 سيكون اليوم الخميس، من خلال مؤتمر صحفي يتم الإعلان فيه عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني ملاحق 2018، وأسماء العشرة الأوائل للدبلومات الفنية 2018.

وقال المصدر في تصريح صحفي، إن كنترولات التعليم الفني انتهت من أعمال رصد درجات والمراجعة والتصحيح  لنتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني ملاحق 2018، وسيتم  الإعلان عليها عبر موقع حددته الوزارة خلال الساعات القليلة القادمة.

نتيجة الدبلوم الفني الصناعي 2018 برقم الجلوس فى متابعة لاخر اخبار التعليم فى مصر حيث تشهد الساحة التعليمية الآن، حالة من الشد وتوتر الأعصاب والتي تؤثر على كافة البيوت بلا استثناء خلال فترة الامتحانات، واستعدت خلال الفترة الماضية الاداراة التعليمية لتجهيز امتحانات أخر العام 2018 لكافة المراحل لإعدادية وكذلك الثانوية بكافة فروعها داخل مدن ومحافظات مصر، وعقب أداء الامتحانات ينتظر الطلاب والطالبات وكذلك لأولياء الأمور نتيجة الامتحانات، .

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني ملاحق 2018

ينتظر الطلبة والطالبات الإعلان عن نتيجة الدبلوم الفني الصناعي، إلا أن ذلك لن يحدث إلا بعد الانتهاء من الامتحانات العملية، وذلك بعد الانتهاء اليوم من آداء الامتحانات النظرية، وكانت الامتحانات العملية قد بدأت 12 مايو الماضى، إلا أنها قد توقفت بسبب آداء الطلبة للامتحانات النظرية، ويستأنف الطلبة الامتحانات العملية، بعدها تظهر نتيجة الدبلوم الفني الصناعي، وكانت غرفة عمليات امتحانات الدبلومات الفنية قد أعلنت عن بدء تقدير الدرجات الخاصة بامتحانات الدبلوم الفني الصناعي الخميس الماضى.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني ملاحق 2018 

يمكنكم أعزائي الطلبة الاستعلام عن نتيجة الدبلوم الفني الصناعي 2018من خلال بوابة التعليم الفني، وهو الموقع الرسمي المعتمد للحصول على النتيجة، وعليكم التأكد من الحصول على الرقم السري والكود الخاص بكم من المدرسة المقيدين بها، وحين ظهور النتيجة سنوافيكم بالروابط الرسمية المتاحة.

وجدير بالذكر أن هناك ما يقارب 700 ألف طالب قد قاموا بتأدية امتحانات الدبلومات الفنية هذا العام، والتي بدأت يوم 19 مايو، وانتهت اليوم.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني ملاحق 2018 

من جانبه أكد مصدر أن ميعاد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني ملاحق ” دبلوم الصنايع، دبلوم الزراعة، دبلوم التجارة، الثانوي الفندقي” علي بوابة التعليم الفني بعد عيد الأضحي المبارك.

وأضاف المصدر أن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني ملاحق سيتم الاعلان عنها فور الانتهاء من أعمال التصحيح والكنترول، وسيتم الاعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني ملاحق ” دبلوم الصنايع دبلوم الزراعة دبلوم التجارة الثانوي الفندقي”  علي الموقع فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم طارق شوقي في موعد أقصاه 30 يونيو المقبل.

وتعيش الأسرة المصرية حالة من الترقب لظهور نتيجة دبلوم الصنايع الدور الثاني ملاحق 2018 ، والمقرر لظهورها يوم 30 يونيو الجاري، عبر موقع بوابة التعليم الفني التابع لوزارة التربية والتعليم، حيث تحدد نتيجة دبلوم الصنايع الدور الثاني ملاحق 2018  مصير العديد من طلاب دبلوم الصنايع.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني ملاحق 2018 

وينتظر بعض الطلاب نتيجة دبلوم الصنايع الدور الثاني ملاحق 2018  من أجل التقديم في التنسيق واستكمال الدراسة في الجامعة اذا ما حصل بعض الطلاب في نتيجة دبلوم الصنايع الدور الثاني ملاحق 2018  علي أكثر من 80 %، وهو ما يفتح الباب أمام طلاب دبلوم الصنايع الي اكتساب مزيد من الخبرات والشهادات الدارسية بعد نتيجة دبلوم الصنايع الدور الثاني ملاحق 2018 .

من جانبه قال مصدر بالتعليم الفني، إن إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني ملاحق 2018 سيكون الأسبوع المقبل قبل نهاية شهر يونيو، مشيراً الي إن الكنترولات انتهت من رصد نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني ملاحق 2018 “صناعي وفندقي وتجاري وزراعي”، وجاري الان أعمال المراجعة فقط.

 إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني ملاحق 2018

وأوضح المصدر، في تصريحات بشان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني ملاحق 2018، سيتم اعلانها علي الموقع الرسمي للوزارة ويمكن للطلاب الكشف عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني ملاحق 2018 من خلال رقم الجلوس أو الذهب للمدرسة التابع لها حيث ستقوم كل مدرسة بإعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني ملاحق 2018.

وأكد المصدر أن المؤشرات الأولية الخاصة بنتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني ملاحق 2018، أن نسبة النجاح مرتفعة هذا العام وبشكل كبير بين الطلاب، مشيراً الي إن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني ملاحق 2018 تفتح الباب أمام طلاب الدبلومات الفنية للاتحاق بالجامعة والمعاهد المتخصصة من أجل استكمال التعليم.

وعن درجات الرأفة قال المصدر، أن تطبيق درجات الرأفة الخاصة للطلاب في نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني ملاحق 2018، مشيراً الي إن نظام الرأفة يحول عدد كبير من الطلاب في محافظات مصر من راسبين الي نجاح ويجب عدد كبير من الطلاب دخول امتحان الدور الثاني بسبب إخفاقه في نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني ملاحق 2018.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني ملاحق 2018 من هنا