التخطي إلى المحتوى

 

فجر أمن المنوفية مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد القبض علي 3 تشكيلات عصابية في مدينة تلا لسرقة التكاتك وقتل سائقيها.

وقال أمن المنوفية في بيان له، أن الأجهزة الأمنية بالمنوفية، تمكنت من القبض على 3 تشكيلات عصابىة قامت بتنفيذ أكثر من واقعة خطف سائقين توك توك وقتلهما والاستيلاء على مركبتى التوكتوك بدائرة مركز تلا بمحافظة المنوفية.

 

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية اخطارا ،من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائي يفيد ببلاغ من المواطن ” ابراهيم ا غ ” 53 سنه عامل بغياب نجلة ” محمد” 16 سنه طالب بالإعدادي بالمركبة ” توكتوك” قيادته وهاتف محمول ماركة سامسونج، وذلك يوم 14 من شهر ابريل الماضى، وتم اتخاذ اجراءات النشر وتحرير المحضر رقم2084 إدارى مركز تلا .

كما تبلغ لمركز شرطة تلا، من المواطن ” نبوى ا ص ” 46سنه، عامل بغياب نجلة ” وليد ” 18 سنه، بالتوكتوك قيادته شاسية رقم 94999، وهاتف محمول، وتم اتخاذ اجراءات النشر وتحرير المحضر رقم 3894 إدارى مركز تلا .

 

ونظرا لما تشكله الوقائع من خطورة تم تشكيل فريق بحث تحت اشراف العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى، وتمكنت من كشف لغز القضيتين، وتوصل فريق البحث إلى أن المتورطين في الوقائع تشكيل عصابي مكون من ” تامر ك م ” 38 سنه، سائق توكتوك و ” محمد ص ب ” 33 سنه، موظف بمجلس الدولة فرع المنوفية ومقيمان كفر قرشوم دائرة المركز .

 

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين وبمواجهتها اعترفا بارتكاب الوقائع لمرورهما بضائقة مالية حيث قاما باستدراج المجنى عليهما فى الواقعتين عن طريق طلب توصيلهما إلى مدينة طنطا وقتلهما خنقا فى الطريق وتخلصا من الجثامين بوضعهما فى أجولة والقائهما فى بحر الملاح، دائرة مركز طنطا بالغربية، وقاما بالاستيلاء على مركبتى التوكتوك وهاتفى المحمول وبإرشادهما تم ضبط المسروقات وتحديد موقع إلقاء الجثامين وجارى البحث عن الجثث.