التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلي وتاونشيب اليوم الثلاثاء 17-7-2018 في دوري أبطال افريقيا- انطلق اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مباراة كرة القدم بين فريقي الأهلي وتاونشيب في إطار الجولة الثالثة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا علي ملعب برج العرب، ونستعرض في المقال نتيجة مباراة الأهلي وتاونشيب اليوم الثلاثاء 17-7-2018 في دوري أبطال افريقيا وترتيب الأهلي في المجموعة، وأهداف مباراة الأهلي وتاونشيب اليوم الثلاثاء 17-7-2018 في دوري أبطال افريقيا.

نتيجة مباراة الأهلي وتاونشيب اليوم الثلاثاء 17-7-2018 في دوري أبطال افريقيا

وفي أطار رصد موقع ديوان المنوفية لأحداص و نتيجة مباراة الأهلي وتاونشيب اليوم الثلاثاء 17-7-2018 في دوري أبطال افريقي رصد الديوان وصول اتوبيس فريق النادي الأهلي الأهلي إلى ملعب المباراة في السابعة والنصف مساء أي قبل انطلاق المباراة ب90 دقيقة كاملة لإتمام الإستعداد للمباراة الهامة التي يحتاج الأهلي للفوز فيها علي وجه التحديد لاستكمال طريقة في البطولة وضمن البقاء فيها.

نتيجة مباراة الأهلي وتاونشيب اليوم الثلاثاء 17-7-2018 في دوري أبطال افريقيا

و يحتاج المارد الأحمر الي تحقيق، نتيجة مباراة الأهلي وتاونشيب اليوم الثلاثاء 17-7-2018 في دوري أبطال افريقيا، حيث يحتاج الي الفوز حيث يحتل المركز الأخير من المجموعة برصيد نقطة واحدة من خسارة أمام الترجي التونسي الذي يتصدر المجموعة برصيد 4 نقاط، ويحمل فريق تاونشيب قبل لقاء الأهلي اليوم 3 نقاط في جعبته ويحتاج الي الفوز من أجل الحصول علي صدارة  المجموعة التي تضم الأهلي المصري وكمبالا ستي والترجي التونسي وتاونشيب.

https://www.youtube.com/watch?v=B-8-F7uLzLI

تشكيل الأهلي في لقاء تاونشيب

ووضع المدير الفني الجديد للنادي الأهلي الفرنسي الجنسية  باتريس كارتيرون تشكيل وخطة قوية للفوز بأول لقاء رسمي له مع المارد الأحمر وتحقيق  نتيجة مباراة الأهلي وتاونشيب اليوم الثلاثاء 17-7-2018 في دوري أبطال افريقيا بصورة إيجابية تعكس صورته الجيدة أمام الجمهور  الكبير الذي يشجع النادي الأهلي في مصر وافريقيا.

حيث يلعب النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 17-7-2018  أمام تاونشيب بالحارس محمد الشناوي في حراسة المرمي وفي خط الدفاع أحمد فتحي وسعد الدين سمير وأيمن أشرف وعلي معلول، بينما يلعب في خط الوسط كلا من حسام عاشور مؤمن زكريا عمرو السولية وليد سليمان وجونيور أجاي وفي الهجوم النجم المغربي وليد أزارو.

نتيجة مباراة الأهلي وتاونشيب اليوم الثلاثاء 17-7-2018 في دوري أبطال افريقيا

ويقدم موقع ديوان المنوفية بث حصري مكتوب لكل هجمات وأهداف و نتيجة مباراة الأهلي وتاونشيب اليوم الثلاثاء 17-7-2018 في دوري أبطال افريقيا، عبر المقال من أجل مساعدة الجمهور المصري للوصول للنتيجة.

نتيجة مباراة الأهلي وتاونشيب اليوم الثلاثاء 17-7-2018 في دوري أبطال افريقيا

انطلقت منذ قليل مباراة الأهلي  وتاونشيب علي ملعب برج العرب.

هجمة خطيرة لفريق تاونشيب في الدقيقة 3 من اللقاء.

هجوم من وليد سليمان في الدقيقة الرابعة من اللقاء المقام علي ملعب برج العرب.

هجمة خطيرة لفريق تاونشيب في الدقيقة 3 من اللقاء.

هجوم من وليد سليمان في الدقيقة الرابعة من اللقاء المقام علي ملعب برج العرب.

هجمة خطيرة من علي معلول في الدقيقة 12 من اللقاء ينقذها حارس مرمي فريق تاونشيب ببراعة

في الدقيقة 27 الاهلي يشن هجمة خطيرة علي مرمي تاونشيب في محاولة لإحراز الهدف الأول في المباراة. 

ضربة حرة للنادي الأهلي علي حدود منطقة الجزاء يلعبها وليد سليمان خط وسط النادي الأهلي بحوار مرمي تاونشيب في الدقيقة 29 .

الدقيقة 32 ومازال التعادل السلبي يسيطر علي مباراة الأهلي وتاونشيب، وسط محاولات النادي الأهلي في احراز الهدف الأول لحصد الثلاث نقاط وتصدر المجموعة. 

في الدقيقة يحرز مهاجم النادي الأهلي وليد أزارو بهدف من عريضية سحرية من أجاي لتصبح نتيجة مباراة الأهلي وتاونشيب 1 /0 للمارد الأحمر.

الدقيقة 44 ومازال تقدم الأهلي بهدف مقابل لاشئ ويسعي لإحراز هدف أخر لتعزيز الفوز في مباراة تاونشيب في دوري المجموعات من بطولة افريقيا.

الحكم الجزائي مصطفي غرباب يعلن نهاية مباراة الأهلي وتاونشيب بتقدم الأهلي بهدف وليد أزارو في الدقيقة 34 من اللقاء.

انطلاق الشوط الأول من المباراة ومازالت مباراة الأهلي وتاونشيب اليوم الثلاثاء 17-7-2018 في دوري أبطال افريقيا بتقدم الأهلي بهدف أزارو. 

في الدقيقة 55 يلعب اللاعب أحمد فتحي كرة عريضية ليهدرها اللاعب مؤمن زكريا خارج المرمي الخالي من الحارس.

الدقيقة 67 خروج وليد سليمان لاعب خط الوسط ونزول اللاعب ميدو جابر، وفي الدقيقة 68 خروج جونيور اجاي ونزول إسلام محارب لاعب الأهلي.
 
في الدقيقة 74 ضربة جزاء لصالح الأهلي بعد عرقلة مدافع تاونشيب لميدو جابر.
 
في الدقيقة 75 يلعب علي معلول ضربة الجزاء ويحرز الهدف الثاني للنادي الأهلي لتصبح النتيجة 2/ 0 للأهلي.
احرز اللاعب وليد أزارو الهدف الثالث للنادي الأهلي لتصبح النتيجة 3 الأهلي لاشئ فريق تاونشيب.