التخطي إلى المحتوى

أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2018 في محافظات مصر اتصل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بعدد من طلاب الثانوية الأزهرية 2018، وأبلغهم بأن أسمائهم ضمن أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2018 في محافظات مصر  في نتيجة الثانوية الأزهرية 2018، وبلغ عدد أوائل الثانوية الأزهرية 56 طالب وطالبة في مختلف محافظات مصر، ونستعرض في المقال أسماء أوائل الثانوية الأزهرية في محافظات مصر ورابط نتيجة الثانوية الأزهرية.

أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2018 في محافظات مصر

وكشف مصدر بالأزهر الشريف توزيع أسماء أوائل الثانوية الأزهرية في محافظات مصر، وكانت المحافظة الأكثر حصولاً علي مراكز في نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 محافظة المنوفية.

أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2018 في محافظات مصر

أسماء أوائل القسم العلمي

المركز الأول الطالب عبد الله محمد الشحات مصباح من معهد محمد رجب بسجين الكوم محافظه الغربية بمجموع درجات 650 درجة بنسبة 100%

 

المركز الأول مكرر الطالب محمد حسام حسن حافظ الباشا من معهد سبك الأحد محافظة المنوفية بمجموع درجات 650 درجة بنسبة 100%.

محمد حسام حسن حافظ الباشا من معهد سبك

 

المركز الأول مكرر  الطالبة هاجر محمود يوسف السيد من معهد فتيات طناح محافظة الدقهلية بمجموع درجات 650 درجة بنسبة 100%.

 

أسماء أوائل القسم الأدبي

المركز الأول الطالبة نهى باسم عبد القادر محمد من معهد المنطقة السادسة النموذجي محافظة القاهرة بمجموع درجات 624 درجة بنسبة 99.05 %.

أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2018 تحدث لحظة بلحظة بعد معرفة أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2018 من مديريات التربية والتعليم بمحافظات جمهورية مصر العربية.

أوائل الثانوية الأزهرية 2018

من جانبه قال صالح عباس رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إن إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية في محافظة بنى سويف سيكون الأسبوع المقبل، مؤكداً أن الترتيبات الأخير لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية في محافظة بنى سويف تجري علي قدم وساق، وتجري الأن المرجعات النهائية لرصد درجات نتيجة الثانوية الأزهرية في محافظة بنى سويف 2018.

أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2018 في محافظات مصر

قال رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن نتيجة الثانوية الأزهرية في محافظة بنى سويف 2018 سجلت ارتفاع كبير في نسبة النجاح عن الأعوام السابقة، وارتفاع كبير في عدد أوائل الثانوية الأزهرية 2018، مؤكدا أنه سيتم اعتماد وإعلان النتيجة وأسماء أوائل الشهادة الثانوية بقسميها العلمى والأدبى، وشهادة الشعبة الإسلامية، وشهادة البعوث الإسلامية، وكذلك الشهادة الثانوية الأزهرية بغزة، فى مؤتمر صحفى سيعقد بمشيخة الأزهر أوائل الاسبوع المقبلنتيجة الثانوية الأزهرية من هنا 

أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2018 في محافظات مصر

وطلب رئيس قطاع المعاهد الأزهرية صالح عباس، من وسائل الإعلام عدم الضغط علي الطلاب بنشر أخبار غير صحيحة واستباق الأحداث، مؤكداً علي أن إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية في محافظة بنى سويف 2018 سيكون خلال مؤتمر صحفي مكبر.