التخطي إلى المحتوى
تعيش الأسرة المصرية حالة من الترقب في انتظار ظهور نتيجة الثانوية العامة لعام 2018 برقم الجلوس ، والمقرر ظهورها خلال الأيام القليلة القادمة، عبر موقع وزارة التربية والتعليم، حيث تحدد نتيجة الثانوية العامة 2018 مصير العديد من طلاب مصر وما مصيره في المستقبل ويرسم لقادة المستقبل طريقهم، ونستعرض في المقال نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس .

نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس

وينتظر طلاب الثانوية العامة 2018 ظهور نتيجة الثانوية العامة لعام 2018 برقم الجلوس وهو ما يفتح الباب أمام طلاب الثانوية العامة 2018 الي اكتساب مزيد من الخبرات والشهادات الدراسية بعد الثانوية العامة 2018.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس

من جانبه قال مصدر بالتعليم، إن إعلان الثانوية العامة 2018 سيكون عقب الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الثانوية العامة 2018 ، مشيراً الي إن الكنترولات في طريقها الي الانتهاء من رصد نتيجة الثانوية العامة لعام 2018 برقم الجلوس ، وجاري الان أعمال المراجعة فقط..
وأوضح المصدر، في تصريحات بشان نتيجة الثانوية العامة لعام 2018 برقم الجلوس ، أنه سيتم اعلانها علي الموقع الرسمي للوزارة ويمكن للطلاب الكشف عن الثانوية العامة 2018 من خلال رقم الجلوس أو الذهب المدارس حيث ستقوم بإعلان نتيجة الثانوية العامة لعام 2018 برقم الجلوس. وينقل موقع الديوان نتيجة الثانوية العامة لعام 2018 برقم الجلوس علي موقع وزارة التربية والتعليم 2018.
 

نتيجة الثانوية العامة 2018 في اليوم السابع

وينتظر الوسط التعليمي شراء موقع اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2018، ونشرها علي الموقع وإمكانية الوصول اليها من خلال رقم الجلوس عبر موقع اليوم السابع للنتيجة الثانوية، فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم، وقبل إعلانها فى المدارس.
 

رابط نتيجة الثانوية العامة لعام 2018

ويعتبر الصف الثالث الثانوي أو ما يسمى الثانوية العامة هو آخر مرحلة في التعليم المدرسي وبعد ظهور الدرجات الخاصة بهذه المرحلة يتم بعدها بأيام نزول التنسيق الخاص بالجامعات للشعبتين العلمي والأدبي ويتم اختيار الطالب للكيلة التي يريد الدخول فيها حسب الدرجات والنسبة المئوية التي جمعها في هذه السنة الدراسية. رابط ظهور نتيجة الثانوية العامة 2018
وحصل “اليوم السابع” على حقوق إعلان النتيجة من خلال التليفون الأرضي ورسائل المحمول والخدمة الصوتية والإنترنت على الموقع الإلكتروني في العام الماضي 2017 .ومن المقرر أن ينشر اليوم السابع بعد قليل صفحة متخصصة لتوضيح طريقة التسجيل للطلاب للحصول على النتيجة عبر موقعنا الإلكتروني

 نتيجة الثانوية العامة لعام 2018

وفي نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس، رجحت مصادر تفوق أبناء الوجه القبلي في محافظات الصعيد علي باقي محافظات مصر في نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس حيث حصلوا علي أغلب المراكز في أوائل الثانوية العامة 2018.