التخطي إلى المحتوى

لحظة بلحظة نتيجة مباراة أوروجواي وفرنسا كأس العالم  بروسيا 2018  في اطار  دور الثمانية ، دقيقة بدقيقة و لحظة بلحظة حيث يخوض المنتخب أورجواي منافسات الدور الثانى من النسخة الأخيرة من كأس العالم 2018 التى أقيمت بروسيا والتي  حظيت بمفاجأت كبيرة بخروج حامل اللقب المنتخب الألمانى بالإضافة الى  اسبانيا و الأرجنتين و البرتغال ومصر.

لحظة بلحظة نتيجة مباراة  أوروجواي وفرنسا  كأس العالم بروسيا 2018

تقام المباراة على ملعب روستوف ارينا فى تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة ، ويعد هذا اللقاء هو الأخير فى اليوم الثالث من دور ال16 لكاس العالم 2018 المقام بروسيا ، حيث تأهلت أورجواي كأول المجموعة السابعة بينما تأهلت فرنسا  كثانى المجموعة الثامنة فى اول تطبيق لقاعدة اللعب النظيف حيث صعدت بفارق انذارين عن المنتخب السنغالى .

رابط مشاهدة  مباراة أوروجواي وفرنسا كأس العالم بروسيا 2018 اضغط هنا 

لحظة بلحظة نتيجة مباراة أوروجواي و فرنسا  كأس العالم بروسيا 2018

وسيتم نقل لحظة بلحظة نتيجة مباراة أوروجواي وفرنسا  من خلال شاشة قناة bein SPORTS MAX1 والتي ستقوم بنقل مباراة المنتخب الأوروجواي والفرنسي والقادمة عبر شاشتها، كما أنه من المتوقع أن يتم نقل المباراة على قناة bein SPORTS HD المفتوحة، بالإضافة لنقل المباراة عبر شاشة قناة ZDF الألمانية.

وتصدرت كلمة لحظة بلحظة نتيجة نتيجة مباراة أوروجواي وفرنسا محركات البحث العالمية والعربية ومنها جوجل وإندكس وياهوو وبينج، حيث يريد الجمهور لحظة بلحظة نتيجة مباراة بلجيكا و اليابان من أجل مأذرته في المباراة التي تفتح الباب أمام أحد المنتخبين فى الوصول الى دور الثمانية  بكأس العالم بروسيا  2018 .

لحظة بلحظة نتيجة مباراة أوروجواي وفرنسا كأس العالم بروسيا 2018

ويرصد موقع ديوان الممنوفية الإخباري لحظة بلحظةنتيجة مباراة أوروجواي وفرنسا الأن في كأس العالم 2018 لحظة بلحظة في بحث حي مكتوب دقيقة بدقيقة يؤرخ لحظة بلحظة نتيجة مباراة أوروجواي وفرنسا الأن في كأس العالم 2018

مواجهات دور الثمانية لكأس العالم بروسيا 2018

اول مباريات دور الثمانية بين فرنسا و الاورجواى بعد تغلبهم على الارجنتين و البرتغال على الترتيب

ثانى مباريات دور الثمانية بين روسيا و كرواتيا بعد تغلبهم على اسبانيا و الدنمارك على الترتيب

رابط مشاهدة  مباراة أوروجواي وفرنسا كأس العالم بروسيا 2018 اضغط هنا 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *