التخطي إلى المحتوى
موعد-مباراة-فرنسا-وأوروجواي-في-ربع-نهائي-كأس-العالم-روسيا-2018

موعد مباراة فرنسا وأوروجواي في افتتاح مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم روسيا 2018، تنطلق مباراة فرنسا وأوروجواي في كأس العام 2018 غدا الجمعة 6-7-2018 في تمام الساعة الخامسة مساء (5:00) بتوقيت مكة المكرمة علي ملعب نيجني نوفجورود.

 

موعد مباراة فرنسا وأوروجواي في كأس العالم 2018

تنطلق مباراة فرنسا وأوروجواي في كأس العام 2018 في  6-7-2018 المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة علي ملعب نيجني نوفجورود، ويدخل منتخب فرنسا اللقاء بعد تصدره للمجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط وصعد للدور ثمن النهائي، وأطاح منتخب الديوك الفرنسية بمنتخب الأرجنتين بعد الفوز عليه بنتيجة 4-3.

أما منتخب أوروجواي فيدخل اللقاء بعد تصدره للمجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات على وفي الدور ثمن النهائي، فاز منتخب أوروجواي على منتخب البرتغال بنتيجة 2-1 ليصعد إلى الدور ربع النهائي

ملعب مباراة فرنسا وأوروجواي كأس العالم 2018

ملعب نيجني نوفجورود، سوف تدهشكم هذه التحفة التي تبلغ سعتها 45 ألف مقعد خلال مباراة الغد. كما أن ألوانها الزرقاء مستوحاة مباشرة من نهر الفولجا.

موعد مباراة فرنسا وأوروجواي كأس العالم 2018 

تنطلق مباراة فرنسا وأوروجواي في يوم 6-7-2018 المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة علي ملعب نيجني نوفجورود
  • نظرة عن قرب على منتخبي  فرنسا وأوروجواي

  • تفوقت أوروجواي على البرتغال بأداء ملتزم وتأهلت.

  • قدمت فرنسا واحدة من أفضل مبارايتها لتتخطى الأرجنتين.

القنوات الناقلة لمباراة  فرنسا وأوروجواي

سيتم نقل مباراة فرنسا وأوروجواي من خلال شاشة قناة bein SPORTS MAX1 والتي تقوم بنقل مبارايات كاس العالم 2018  عبر شاشتها، كما أنه من المتوقع أن يتم نقل المباراة على قناة bein SPORTS HD المفتوحة، بالإضافة لنقل المباراة عبر شاشة قناة ZDF الألمانية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *