التخطي إلى المحتوى

تعيش الأسرة القطرية حالة من الترقب لظهور الثانوية العامة في قطر 2018، والمقرر لظهورها يوم 30 يونيو الجاري، عبر موقع بوابة وزارة التربية والتعليم القطرية وموقع الناجح، حيث تحدد نتيجة لظهور الثانوية العامة في قطر 2018 مصير العديد من طلاب قطر وما مصيره في المستقبل ويرسم لقادة المستقبل القطري المستقبل.

نتيجة الثانوية العامة في قطر 2018 موقع وزارة التربية والتعليم القطرية

وينتظر بعض الطلاب نتيجة الثانوية العامة في قطر  2018 من أجل التقديم في التنسيق واستكمال الدراسة في الجامعة اذا ما حصل بعض الطلاب في نتيجة الثانوية العامة في قطر  2018 علي أكثر من 80 %، وهو ما يفتح الباب أمام طلاب الثالث الي اكتساب مزيد من الخبرات والشهادات الدراسية بعد نتيجة الثانوية العامة في قطر 2018.

نتيجة الثانوية العامة في قطر 2018 برقم الجلوس

من جانبه قال مصدر بالتعليم، إن إعلان نتيجة الثانوية العامة في قطر 2018 سيكون الأسبوع المقبل قبل نهاية شهر يونيو، مشيراً الي إن الكنترولات انتهت من رصد نتيجة الثانوية العامة في قطر 2018 ، وجاري الان أعمال المراجعة فقط..

نتيجة الثانوية العامة في قطر 2018 موقع وزارة التربية والتعليم القطرية

وأوضح المصدر، في تصريحات بشان نتيجة الثانوية العامة في قطر 2018، سيتم اعلانها علي الموقع الرسمي للوزارة ويمكن للطلاب الكشف عن نتيجة الثانوية العامة في قطر 2018 من خلال رقم الجلوس أو الذهب للمدرسة التابع لها حيث ستقوم كل مدرسة بإعلان نتيجة الثانوية العامة في قطر  2018.

نتيجة الثانوية العامة في قطر 2018 برقم الجلوس

وأكد المصدر أن المؤشرات الأولية الخاصة بنتيجة نتيجة الثانوية العامة في قطر  2018، أكدت علي أن نسبة النجاح مرتفعة هذا العام وبشكل كبير بين الطلاب، مشيراً الي إن نتيجة الثانوية العامة في قطر  2018 تفتح الباب أمام طلاب الدبلومات الفنية للالتحاق بالجامعة والمعاهد المتخصصة من أجل استكمال التعليم.

نتيجة الثانوية العامة في قطر 2018 موقع وزارة التربية والتعليم القطرية

وعن درجات الرأفة قال المصدر، أن تطبيق درجات الرأفة الخاصة للطلاب في نتيجة الثانوية العامة في قطر  2018، مشيراً الي إن نظام الرأفة يحول عدد كبير من الطلاب في محافظات قطر من راسبين الي نجاح ويجب عدد كبير من الطلاب دخول امتحان الدور الثاني بسبب إخفاقه في نتيجة الثانوية العامة في قطر  2018.

نتيجة الثانوية العامة في قطر 2018 برقم الجلوس

وستبدأ نتائج الثانوية العامة  للامتحانات الوزارية المنتهية بقطر في الأسبوع الأخير من شهر يونيو الحالى، حيث أعلنت وزارة التربية في خبرها العاجل اليوم عن اقتراب موعد ظهور نتائج السنة الثالثة المتوسط بكافة المديريات التعليمية، وسوف تذاع عبر قناة السومرية نيوز ونقلها من خلال موقع ناجح الإلكتروني فور اعتمادها من قبل وزير التربية، الدكتور محمد إقبال الصيدلي، لتعم الفرحة بين الأسر القطرية لاستقبال النتائج المرتقبة.

نتيجة الثانوية العامة في قطر 2018 برقم الجلوس

ومن المتوقع إعلان أسماء نتيجة الثانوية العامة في قطر  2018 برقم الجلوس خلال أيام وسيسبقها إعلان أسماء العشرة الأوائل علي نتيجة الثانوية العامة في قطر  2018 برقم الجلوس، والتي في معظم الأوقات يتصدرها المصريين بشكل كبير كما حدث في العام الماضي، عبر موقع وزارة التربية والتعليم القطرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *