التخطي إلى المحتوى

كشفت وزارة التربية العراقية عن موعد إعلان نتيجة الصف الثالث متوسط في محافظة القادسية 2018 خلال أسبوع واحد، وأفادت الوزارة  اليوم الأبعاء بأن موعد الانتهاء من أعمال التصحيح بكافة المديريات خلال أسبوع واحد لا أكثر من ذلك، وسيكون تحديد الموعد متعلق بسرعة التدقيق وإنجازها، وسيتم تعليقها خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم العراقية لعموم المحافظات.

نتيجة الثالث متوسط في محافظة القادسية 2018

وستبدأ نتائج الثالث متوسط  في محافظة القادسية للامتحانات الوزارية المنتهية بالعراق في الأسبوع الأخير من شهر يونيو الحالى، حيث أعلنت وزارة التربية في خبرها العاجل اليوم عن اقتراب موعد ظهور نتائج السنة الثالثة المتوسط بكافة المديريات التعليمية، وسوف تذاع عبر قناة السومرية نيوز ونقلها من خلال موقع ناجح الإلكتروني فور اعتمادها من قبل وزير التربية، الدكتور محمد إقبال الصيدلي، لتعم الفرحة بين الأسر العراقية لاستقبال النتائج المرتقبة.

نتيجة الصف الثالث متوسط في محافظة القادسية بالعراق 2018 موقع وزارة التربية العراقية حسب الاسم  من هنا

وأدى 450 ألف طالب وطالبة امتحانات الثالث متوسط، وتم توزيعهم على 4 آلاف مركز امتحاني، والتي انطلقت في 27 مايو الماضي، واستمرت حتى بداية الشهر الجارى، واستعدت الوزارة بكافة التجهيزات الفنية واللوجستية لإتمام امتحانات السنة المتوسطة، وتوفير الرعاية الكاملة والحماية للطلاب خلال أداء الامتحانات.

موقع وزارة التربية العراقية

ويبحث جميع الطلاب عن نتائج الثالث متوسط في محافظة القادسية للدور الأول عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية، والتي تعد كافة الملفات الخاصة بالمحافظات العراقية لنشرها فور انتهاء معامل التصحيح من المراجعة ووضع علامات الطلاب بالامتحان الوزاري، وننشر لكم رابط رسمي للاستعلام عنها.

رابط وزارة التربية العراقية

وسيتم متابعتكم بالأخبار المتجددة على مدار الساعة لأجل الحصول على نتائج الثالث متوسط في محافظة القادسية فور رفعها عبر موقع الوزارة، ويتعرف كل طالب من خلال اسم المحافظة ثم اسم الطالب واستقبال جميع علامات الدور الأول بكافة المواد الدراسية التي أداها الطلاب خلال الفترة الماضية بالسنة الدراسية 2017-2018.

إعلان نتيجة الصف الثالث متوسط في محافظة القادسية بالعراق 2018 موقع وزارة التربية العراقية حسب الاسم خلال أيام هنا خلال ايام