التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة بيرو × الدانمارك اليوم السبت في كأس العالم 2018 -ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثالثة في كأس العالم روسيا 2018 في إطار مباريات كأس العالم اليوم السبت16-6-2018، حيث تضم المجموعة الثالثة فرنسا واستراليا، حيث تلتقي بيرو × الدانمارك، وتختتم مباريات كأس العالم اليوم السبت16-6-2018 بمباراة البيرو والدنمارك  في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، ويرصد المقال نتيجة مباراة بيرو × الدانمارك اليوم السبت في كأس العالم 2018 لحظة بلحظة. 

نتيجة مباراة بيرو × الدانمارك اليوم السبت في كأس العالم 2018

وتعتبر نتيجة مباراة بيرو × الدانمارك اليوم السبت في كأس العالم 2018 نتيجة حاسمة للفريقين بالمجموعة، بعد فوز فرنسا على استراليا  في إطار الدور الأول من دوري المجموعات. 

نتيجة مباراة بيرو × الدانمارك اليوم السبت في كأس العالم 2018

وسيتم نقل نتيجة مباراةبيرو × الدانمارك من خلال شاشة قناة bein SPORTS MAX1 والتي ستقوم بنقل مباراة المنتخببيرو × الدانمارك القادمة عبر شاشتها، كما أنه من المتوقع أن يتم نقل المباراة على قناة bein SPORTS HD المفتوحة، بالإضافة لنقل المباراة عبر شاشة قناة ZDF الألمانية.

التشكيل المتوقع لمنتخب بيرو

التشكيل | 4-2-3-1

بيدرو جاليسي

ميجيل تراوكو – ألبرتو رودريجيز – كريستيان راموس – لويس أدفينكولا

يوشيمار يوتون – ريناتو تابيا

كريستيان كويفا – جيفرسون فارفان – أندريه كاريو

باولو جيريرو

التشكيل المتوقع لمنتخب الدنمارك

التشكيل | 4-2-3-1

كاسبر شمايكل

يانر ستروجير لارسن – أندرياس كريستنسن – سييمون كيير – هنريم دالسجارد

توماس ديلاني – ويليام كفيست

بيوني سيستو – كريستيان إريكسن – يوسف بولسن

نيكولاي يورجنسن

نتيجة مباراة بيرو × الدانمارك اليوم السبت في كأس العالم 2018

ويرصد موقع ديوان المنوفية الإخباري نتيجة مباراة البرتغال وإسبانيا اليوم الجمعة في كأس العالم 2018 لحظة بلحظة ودقيقة بدقيقة.