التخطي إلى المحتوى

 

أطلق عدد من شباب مركز تلا بمحافظة المنوفية مبادرة نشأت علي صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك، بطلها مجموعة من شباب، نفذوا زيارة علي لمستشفي تلا المركزي ومستشفي الحميات عقب صلاة عيد الفطر.

واجتمعوا علي صفحات جروب  نافذة تلا وجروب صاحب الدكانة واتفقوا على تنظيم زيارة للمرضى بمستشفيات تلا الحكومية صباح أول أيام العيد لتقديم التهنئة والهدايا للمرضى.

وقام الشباب بقضاء أول ساعات العيد وسط المرضى كنوع من المشاركة الاجتماعية الإيجابية وقدموا الهدايا لهم بالإضافة إلى عيديات للأطفال المتواجدة بالمستشفيات.

وكان في مقدمة الحضور المستشار أحمد ضياء الدين مؤسس مجموعة  ياللا خير بمركز تلا والمستشار محمد بشير ندا والأستاذ محمد أبو ستيت الصحفي بجريدة البوابة نيوز.

وأعرب المستشار أحمد ضياء الدين عن مدى سعادته لنجاح الفكرة وأضاف أنه من المفترض أن تكون أولويات المسئولين بأي محافظة تفعيل المبادرات الإنسانية والاجتماعية لدى مجتمع محافظته الأمر الذي يوطد الاواصر والعلاقات الاجتماعية بين أفراد المجتمع الواحد مما ينمي الشعور بالانتماء بالوطن واختتم حديثه بتمنيه تكرار مثل هذة المبادرات وزيادة عدد المشاركين بها.

كما صرح محمد أبو ستيت بأنه سعيد جدا بمثل هذة التجربة الجديدة مؤكدا عدم سماعه عن قيام هذه التجربة من ذي قبل وإن شباب مركز تلا هو الرائد فيها ودعا كل صفوة المجتمع لتفعيل وتنظيم مثل هذه المبادرات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *