التخطي إلى المحتوى

موعد صلاة عيد الفطر 2018 في محافظة  كفر الشيخ الحامول قلين دسوق مطوبس سيدى سالم الساعة كام، اعلنت دار الافتاء مواعيد صلاة عيد الفطر 2018 بمحافظة  القليوبية بجمهورية مصر العربية، وأكد أن صلاة عيد الفطر 2018 تتفاوت بين محافظات مصر،  الكل بدأ البحث على شبكة الإنترنت لمعرفة ميعاد صلاة عيد الفطر المبارك 2018، أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات. ميعاد صلاة عيد الفطر 2018 فى محافظة كفر الشيخ .

توقيت صلاة عيد الفطر 2018 فيمحافظة كفر الشيخ الحامول قلين دسوق مطوبس سيدى سالم

وقد نشر معهد الفلك رسميا، أن الاربعاء الموافق 14 يونيو 2018 هو أول أيام عيد الفطر المبارك 2018 “غرة شهر شوال”، وسيكون اليوم السبت الموافق التاسع والعشرين من شهر رمضان، وعبر مجلة “عيون مصرية” نقدم خالص التهاني لكل الأسر المسلمة في مصر وحول العالم، بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك، ونتمنى أن يسود الحب والسلام في شنى بقاع العالم، وأن تنتهي الحروب والصراعات السياسية والدينية بين الدول، وندعو الله أن يحفظ لنا مصرنا الحبيبة.

ميعاد صلاة عيد الفطر 2018 فى محافظة كفر الشيخ الحامول قلين دسوق مطوبس سيدى سالم

وأخيرا موعد صلاة عيد الفطر 2018 ي القاهرة سيكون 5:20 دقيقة صباحا، محافظة الجيزة 5:21 صباحا، محافظة كفر الشيخ  5:23 صباحا، دسوق  5:13 صباحا، وباقي المدن المصرية مدرجة بالجدول المنشور بالأعلى، وكل عام وأنتم بخير وعيد سعيد.

ميعاد صلاة عيد الفطر 2018 فى محافظة كفر الشيخ الحامول قلين دسوق مطوبس سيدى سالم

المتمم لشهر رمضان الكريم، وستقوم دار الإفتاء المصرية الليلة عقب صلاة المغرب، بإستطلاع هلال شوال، وقد نشر معهد الفلك صورة توضح مواعيد صلاة العيد في كل المدن المصرية لكي تكون مصدرا للإعتماد عليه.

ميعاد صلاة عيد الفطر 2018 فى محافظة كفر الشيخ الحامول قلين دسوق مطوبس سيدى سالم

موعد صلاة العيد في مصر، أعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية في بيان رسمي على أن صلاة عيد الفطر المبارك، في محافظة كفر الشيخ  سوف تكون عند الساعة الخامسة و20 دقيقة وذلك بالتوقيت المحلي للعاصمة المصرية، كما سوف تكون صلاة العيد في محافظة دسوق في تمام الساعة الخامسة و21 دقيقة، بينما تكون صلاة عيد الفطر في الحامول في الساعة الخامسة و23 دقيقة، وذلك حسب الحسابات الفلكية التي كشف عنها المعهد.

ميعاد صلاة عيد الفطر 2018 فى محافظة محافظة كفر الشيخ الحامول قلين دسوق مطوبس سيدى سالم

وقد أوضح الدكتور حاتم عودة رئيس المعهد، إن مدينة طابا هي أول المواقع المصرية تأدية لصلاة عيد الفطر المبارك، حيث سوف يحين موعدها في تمام الساعة الخامسة و7 دقائق، بينما سوف تكون مدينة السلوم آخر المدن المصرية تأدية للصلاة التي يحين موعدها في الخامسة و41 دقيقة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *