التخطي إلى المحتوى
تصدرت كلمة من هي الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة الجديدة ؟ محركات البحث علي محرك البحث العملاق جوجل وياهو بعدما ورد أسم هالة زايد وزير الصحة الجديدة بدلا من أحمد عماد الدين وزير الصحة السابق.

من هي الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة الجديدة؟

واستقر الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الحكومة المصرية الجديد علي اختيار الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة الجديدة خلفاً للدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة السابق، بسبب نشاطها المتزايد في مجال الصحة، ويجيب المقال عن سؤال من هي الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة الجديدة؟

من هي الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة الجديدة؟

هالة زايد وزيرة الصحة الجديدة هي أنشط قيادة نسائية داخل وزارة الصحة في الفترة الماضية، ومنذ عام 2013 وهي تعمل علي رفع كفائة الوزارة والمستشفيات في جميع محافظات الجمهورية، حيث يصف البعض هالة زايد وزيرة الصحة الجديدة بأنها وزير الصحة منذ عام 2013، بعد ثورة يونيو 2013 بسبب أعمالها الظاهرة داخل الوزارة والمستشفيات الخاصة.

من هي الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة الجديدة؟

عملت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة الجديدة في منصب مساعد وزير الصحة منذ عام 2013 وشاركت في تطوير عدد كبير من المستشفيات الحكومية، وعملت رئيس أكاديمية مستشفي سرطان الأطفال الشهيرة 57357 للعلوم الصحية، وتصر علي الاستمرار في منصبها في أكاديمية 57357 برغم كونها وزيرة للصحة.

من هي الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة الجديدة؟

عملت هالة زايد وزيرة الصحة الجديدة، مستشاراة لوزيرة الصحة السابقة مها الرباط في 16 يوليو 2013 حتي شهر فبراير 2014، ولم تصدر أي قرار في وزارة الصحة الا بعد موافقتها شخصيا، حيث كانت تتدخل في حل كل العاملين في الوزارة، وكانت منوبة للاطلاع علي كل المخالفات المالية في الوزارة والتحقيق فيها تحويلها للنيابة فوراً.

من هي الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة الجديدة؟

وتعتبر الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة الجديدة هي صاحبة قرار حظر الإضراب في المستشفيات الحكومية، الذي تهربت منه الدكتورة مها الرباط دون إعلان اعتراضها عليه، وبعدها قررت الوزيره ابعادها عن الوزارة بتكليفها برئاسة معهد التدريب القومى بالعباسية التابع للوزارة، وتعيين سعاد عبد التواب من الإدارة المركزية لتنمية القوى البشرية، لرئاسة قطاع مكتب وزير الصحة بدلا منها. 

من هي الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة الجديدة؟

جدير بالذكر أن الدكتورة هالة زايد تؤدي اليمن الدستور اليوم في حكومة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسى بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، غدًا الخميس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *