التخطي إلى المحتوى
تشكيل منتخب مصر في مباراة أوروجواي، تصدرت كلمة تشكيل منتخب مصر في مباراة أوروجواي محركات البحث العالمية والعربية ومنها جوجل وإندكس وياهوو وبينج، حيث يريد الجمهور معرفة التشكيل النهائي للمنتخب من أجل مأذرته في المباراة التي تفتح الباب أمام منتخب الفراعنة في تخطي دوري المجموعات والوصل الي دور الـ 16 من بطولة كأس العالم روسيا 2018.

تشكيل منتخب مصر في مباراة أوروجواي بكأس العالم روسيا 2018 “التشكيل المتوقع”

وانتهي الارجنتين هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر من اختيار تشكيل مصر في مباراة أروجواي بكأس العالم بعدما خاض منتخب مصر مرانه الأخير علي ملعب أحمد أرينا بالعاصمة الشيشانية جروزني استعداد للقاء أوروجواي المقبل المقرر إقامته يوم الجمعة 15 يونيو المقبل علي ملعب مدينة مدينة إيكاتىينبرج الروسية.

محمد صلاح يغيب عن تشكيل مصر في مباراة أوروجواي بكأس العالم روسيا 2018 

وبعد استقرار الجهاز الطبي لمنتخب مصر علي حالة النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الانجليزي وأفضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز 2018، حيث أعلن الجهاز الطبي أن محمد صلاح يغيب عن تشكيل مصر في مباراة أوروجواي بكأس العالم روسيا 2018، وهي صادمة كبيرة للجمهور المصري الذي كان يعقد أمال كبيرة علي محمد صلاح في أولي مباريات كأس العالم الذي غاب عنه منتخب مصر لمدة 34 عام متواصلة.

تشكيل مصر في مباراة أوروجواي بكأس العالم روسيا 2018 

وأعلن المدير الفني هيكتور كوبر الانتهاء من تشكيل مصر في مباراة أوروجواي بكأس العالم روسيا 2018ـ، مؤكداً علي أن الفوز سيكون حليفه في المباراة وستكون أول 3 نقاط تدخل جعبة منتخب مصر المقبل من منتخب أوروجواي. 

تشكيل منتخب مصر في مباراة أوروجواي بكأس العالم روسيا 2018 “التشكيل المتوقع”

ويحمل تشكيل منتخب مصر في مباراة أوروجواي بكأس العالم روسيا 2018 الكثير من المفاجات حيث يلعب المنتخب بمهاجم وحيد وهو اللاعب مراون محسن لاعب النادي الأهلي وفي خط الوسط يلعب رمضان صبحي المحترف في الدوري الأنجليزي بجوار محمود حسن ترزيجية ومحمد النني وطارق حامد والنجم المصري عبد الله السعيد. 

فيما يشمل تشكيل منتخب مصر في مباراة أوروجواي بكأس العالم روسيا 2018 في خط الدفاع أحمد حجازي وعلي جبر وأحمد فتحي ومحمد عبد الشافي فيما يحرس مرمي منتخب مصر في مباراة أوروجواي السد العالي عصام الحضري. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *