التخطي إلى المحتوى

جدول مباريات كأس العالم روسيا 2018

تنطلق مباريات كاس العالم بروسيا 2018 يوم 14 يونيو 2018 حيث تنطلق المباراة الافتتاحية يوم 14 يونيو القادم بين الدب الروسي والأخضر السعودي، ومعها بدأت أنظار العالم تتجه إلى موسكو لمشاهدة جميع لقاءات البطولة التي ينتظرها محبي الرياضة العالمية كل 4 سنوات، وبدأت تنهال التوقعات بشأن حامل هذا اللقب، فجميع التوقعات تذهب إلى ألمانيا والبرازيل وإسبانيا والبرتغال وفرنسا، وقد تكون للمستديرة الخضراء رأي أخر.

جدول مباريات كأس العالم روسيا 2018

علمًا بأن أوقعت القرعة المنتخب المصري مع السعودية وروسيا وأوروجواي، بينما جاء الفريق المغربي ليقع في مجموعة تشمل كلًا من إسبانيا والبرتغال وإيران، كما وصف خبراء كرة القدم أن تلك المجموعة هي الأقوى وستشهد صراع على من يصعد كأول وثاني المجموعة، بينما جاءت تونس مع كلًا من بلجيكا وإنجلترا وبنما.

جدول مباريات كأس العالم روسيا 2018

جدول مباريات كأس العالم روسيا 2018

كما نرى أن من أهم لقاءات دوري المجموعات أيضًا مباراة مصر وأوروجواي، ثم مباراة نيجيريا والأرجنتين، وأخيراً مباراة السعودية وأوروجواي، تلك المباريات ستكون قوية بل أيضًا نتائجها ستكون مؤثرة على مثيرة الفريق في كأس العالم.

باقي من الزمن3 أيام وينطلق المونديال العالمي، وسوف يخطف جميع أنظار العالم لمدة شهر، وقد نستمتع في هذا الشهر بأحلى مهارات كرة القدم من قبِل أفضل نجوم عالم القدم في العالم.

كل يوم جديد يمر يبدأ العد التنازلي لمباراة الافتتاح بين السعودية وروسيا والتي ستكون يوم 14 يونيو 2018، حيث ستُقام تلك المباراة في مدينة موسكو في تمام الساعة الرابعة مساء المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الخامسة مساء مصر.

تقريبًا وصل جميع المنتخبات العالمية المشاركة في تلك البطولة إلى موسكو، وبدأ كل فريق معسكره من أجل الاستعداد للمباراة الأولى وكافة اللقاءات القادمة.