التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مصر واورجواى في كأس العالم 2018

موعد مباراة مصر واوروجواى في كأس العالم 2018، تنطلق مباراة السعودية وروسيا في كأس العام 2018 في 14 يونيو المقبل في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة علي ملعب لوجينكي، ونستعرض مواعيد مباريات السعودية في كأس العالم 2018 خلال المقال، حيث موعد مباراة مصر والسعودية وموعد مباراة  مصر واوروجواى مصر واوروجواى.

بعد غياب 28 عاماً عن المونديال يعود المنتخب المصري لمنافسات دوري المجموعات في كأس العالم روسيا 2018، وذلك حين يلاقي ظهر يوم الجمعة الموافق الخامس عشر من يونيو الجاري منتخب أوروجواي في أولى مباريات منتخب الفراعنة بالمونديال، وضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى.

أما منتخب أوروجواي فيعول على خدمات نجومه مثل: لويس سواريز لاعب برشلونة الإسباني، وإيدسون كافاني لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وغيرهم من اللاعبين، وبالنظر لحال منتخبات المجموعة الأولى من كأس العالم روسيا 2018، نجد أن المرشح الأول لنيل بطاقة الترشح الأولى عن هذه المجموعة هو منتخب أوروجواي، لذا فإن الخروج بأي نتيجة إيجابية حتى ولو بنقطة التعادل سيعد إنجاز جيد للمنتخب المصري.

موعد مباراة مصر واورجواى في كأس العالم 2018

المنتخب المصري بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر استطاع أن يحقق إنجازاً كبيراً في الكرة المصرية، وتمكن من بلوغ نهائيات كأس العالم بعد غياب دام 28 سنة، حيث كانت المرة الأخيرة لمنتخب ابناء النيل التي كان يشارك فيها في كأس العالم عام 1990 بإيطاليا.

موعد مباراة مصر وأوروجواي:

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بين مصر وأوروجواي مساء يوم الجمعة، وذلك في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة، الثالثة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوروجواي:

وسيتم نقل مباراة مصر وأوروجواي من خلال شاشة قناة bein SPORTS MAX1 والتي ستقوم بنقل مباراة المنتخب المصري القادمة عبر شاشتها، كما أنه من المتوقع أن يتم نقل المباراة على قناة bein SPORTS HD المفتوحة، بالإضافة لنقل المباراة عبر شاشة قناة ZDF الألمانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *