التخطي إلى المحتوى
مباريات كأس العالم 2018 اليوم الأحد 17-6-2018 تشهد منافسات بطولة كأس العالم 2018 اليوم الأحد، مباريات ساخنة في إطار دوري المجموعات، وستكون المباريات شيقة لعشاق كرة القدم وينشر موقع الديوان مواعيد مباريات كأس العالم 2018 اليوم.

مباريات كأس العالم يوم الأحد 17-6-2018

تنطلق منافسات كأس العالم اليوم الأحد 17-6-2018، بلقاء ناري بين منتخب كوستاريكا ومنتخب صربيا في إطار إستكمال مباريات المجموعة الأولي التي تضم منتخبات ألمانيا والمكسيك وكوستاريكا وصربيا ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 2ظهراً بتوقيت القاهرة علي ملعب إيكاترينبورج أرينا.
 

مباريات كأس العالم 2018 يوم الأحد 17-6-2018

ويشارك اللاعب في أولي مباريات كوستاريكا ضد منتخب صربيا،، وهو نجم المنتخب الكوستاريكي بينما يعتبر اللاعب هو نجم منتخب صربيا.
 

موعد مباراة كوستاريكا وصربيا:

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بين كوستاريكا وصربيا مساء يوم الأحد ، وذلك في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة، الثالثة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.
 

القنوات الناقلة لمباراة كوستاريكا وصربيا :

وسيتم نقل مباراة مصر وأوروجواي من خلال شاشة قناة bein SPORTS MAX1 والتي ستقوم بنقل مباراة المنتخب المصري القادمة عبر شاشتها، كما أنه من المتوقع أن يتم نقل المباراة على قناة bein SPORTS HD المفتوحة، بالإضافة لنقل المباراة عبر شاشة قناة ZDF الألمانية.
 

مباريات كأس العالم 2018 يوم الأحد 17-6-2018

وتشهد المجموعة الثانية مواجهات ساخنة في إطار مباريات كأس العالم اليوم الاحد 10-6-2018، حيث تضم المجموعة الثالثة البرازيل وسويسرا حيث تلتقي البرازيل وسويسرا ، وستكون موعد مباراة البرازيل وسويسرا في تمام الساعة 8بتوقيت القاهرة، علي ملعب سانت بطرسبرج،

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وسويسرا :

وسيتم نقل مباراة البرازيل وسويسرا من خلال شاشة قناة bein SPORTS MAX1 والتي ستقوم بنقل مباراة المنتخب البرازيلي مع سويسرا القادمة عبر شاشتها، كما أنه من المتوقع أن يتم نقل المباراة على قناة bein SPORTS HD المفتوحة، بالإضافة لنقل المباراة عبر شاشة قناة ZDF الألمانية.