التخطي إلى المحتوى
 
كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنوفية عن تفاصيل قضية رشوة كبري بعدما، تقدم رئيس مجلس إدارة شركة بمحافظة الإسكندرية، اليوم الخميس، ببلاغ إلى قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن المنوفية، يتهم فيه رئيس الاتحاد العام لفلاحي مصر بتلقيه رشوة 2 مليون جنيه لتسهيل الاستيلاء على أرض بمحافظة مطروح عقب إقناعه بقدرته على استغلال قدراته وصلته بالمسئولين بحكم عمله.
 
 
تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد سيد سلطان مدير البحث الجنائي، بتلقيه بلاغا من قسم الأموال العامة بتلقيهم بلاغا من ” ا.ع.ا” 59 سنة رئيس مجلس إدارة شركة بالإسكندرية، يتهم فيه كلا من “م.ف ” 52 سنة رئيس الاتحاد العام لفلاحي مصر، “ع.ا.م ” 65 سنة عامل زراعي لقيام الأول بإيهام الشاكي وشركاؤه بارتباطه بالعديد من المسئولين بالدولة بحكم موقعه كرئيس الاتحاد العام وقدرته على تقنين إجراءات وضع يدهم على مساحة أرض صحراوية بالعلمين بمحافظة مطروح مقابل حصولهم على مبلغ 2 مليون و730 ألف جنيه وعدم قيامه بتنفيذ ذلك.
 
 
وأضاف البلاغ: “تم تنظيم جلسة عرفية لحل الأمر وديا ووقع كل من الشاكي والمشكو في حقه على إيصالات أمانة علي بياض لضمان الالتزام بالجلسة العرفية، وتم تسليم الإيصالات للمشكو في حقه الثاني وقام باستغلال إيصالات الأمانة لابتزاز الشاكي وحصوله على 17 ألف جنيه”.
 
بسؤال المشكو في حقهم اعترافا بارتكابهم الواقعة وقدم المشكو في حقه الثاني ايصالات أمانة الخاصة بالجلسة العرفية، وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 6674 جنح الشهداء وتولت النيابة التحقيق.
وفي سياق متصل

انتحر عامل بمحافظة المنوفية، اليوم الجمعة، شنقًا بسبب مروره بأزمة نفسيه شديدة دفعته الي الخلاص من الدنيا
 بدائرة قسم منوف بمحافظة المنوفية.
 
تلقى اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، إخطارًا يفيد بتقدم “م م أ” عامل ومقيم ببندر منوف ببلاغ يفيد بوفاة شقيق زوجته “ا م م ا” بدون عمل ومقيم ببندر منوف منتحرًا داخل حجرة نومه بمسكنه.
 
وبالانتقال والفحص تبين تواجد المتوفى معلقا بحبل من رقبته بحجرة نومه يرتدى كامل ملابسه ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية أخرى، وبسؤال المبلغ قرر أن شقيق زوجته المتوفى يعانى من مرض نفسى ويعيش بمفرده بالمسكن رفقة والدته المسنة ونفى الشبهة الجنائية.
 
وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الشنق ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية أخرى بالجثة ولا توجد شبهة جنائية، وأشارت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *