التخطي إلى المحتوى
 
 
الهجرة الي كندا 2018 ننشر الشروط والأوراق المطلوبة للهجرة والأعمال المتاحة – فتحت كندا باب الهجرة الي أراضيها لعام 2018، لعدد من المدن الخالية لديها وهي كيبيك وموردن، ونرصد في التقرير الهجرة الي كندا 2018، وشروط الهجرة الي كندا 2018، والوظائف المطلوبة في الهجرة الي كندا 2018.
 
 
 
وفي الوظائف المطلوبة في الهجرة الي كندا 2018 فتحت مدينة موردن الكندية باب الهجرة الي العاملة الماهرة بدون شروط في عقد العمل ودون إجادت اللغو الكندية وطلبت من المتقدمين أن يكون علي معرفة باللغة الانجليزية ويجدها أجادة تامة حتي يتمكن من الهجرة الي كندا 2018.
 
 
فيما أكدت مدينة كيبيك علي حجاتها لشغل عدد من الوظائف وطلب حاملي الشهادة العليا للعمل في البنوك والمؤسسات الحكومية مثل الجامعات والبلديات وطلبت من المتقدمين أن يكون حامل للغتين الانجليزية والفرنسية حتي يتمكن المهاجر الي كندا 2018 أن يقدم خدمة جيدة لأهالي المدينة المترددين عليها.
 
 

الهجرة الي كندا 2018 ننشر الشروط والأوراق المطلوبة للهجرة والأعمال المتاحة

 
وفتحت كيبيك باب الهجرة الي كندا 2018 للعمال رغبي الهجرة حاملي التخصصات الأتية:
 
طباخين، متخصصين في صناعة الملابس، تخصص ميكانيكا السيارات، عمال خياطة تصليح الكاوتش، وعمال دهان، وعمال كهرباء، بالإضافة الي عمال فعال، وعمال بناء.
 
وقدمت بلدية كيبيك في المتقدمين لطلب الهجرة الي كندا 2018، شرط أن يتم اختبار المتقدمين في الاعمال التي يقوم بها في السفرة الكندية التابعة للدول التي يقيم بها راغبي الهجرة الي كندا 2018.

الهجرة الي كندا 2018 ننشر الشروط والأوراق المطلوبة للهجرة والأعمال المتاحة

المتطلبات:
اثبات خبرة عملية في احدى الوظائف المطلوبة بمدة أقلها عام في اخر 10 سنوات
اثبات لغة انجليزية بمعد 6/9 في كل قسم من أقسام امتحان اللغة الانجليزية (ايلتس)
الحصول على 67 نقطة في نظام النقاط
الحصول على أعلى نقاط ممكنة في النظام الالي و انتقائكم من النظام الالي

أعراق المهاجرين إلى كندا

قوانين وسياسات الهجرة جعلت كندا بلد الأعراق المتنوعة فبحسب الاحصائيات الكندية لعام 2001، يوجد في كندا 34 عرقاً عدد أفراد كل منها أكثر من مئة ألف شخص. كما أن هناك 10 أعراق عدد أفراد كل منها أكثر من مليون والعديد من الأعراق ذات أعداد قليلة. أكثر الشعب الكندي ذو أصول بريطانية، أيرلندية وفرنسية. بالإضافة لهذه الأعراق الثلاثة، هناك أعراق تعد أعراق أقلية.

الاوراق المطلوبة للتقديم في الهجرة الي كندا 2018

 
أصل شهادة الميلاد للمتقدم للهجرة الي كندا 2018
أصل المؤهل مختوم بتختم التوثيق
12 صورة للمتقدم للهجرة الي كندا 2018
صحيفة أحوال جنائية حديث

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *