التخطي إلى المحتوى
 
ذهب الزوج عائدًا من عمله في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحا، بعد انتهاء “النوبتجية”، متجهًا لشقته الكائنة بقرية عرب الرمل بمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، اشتبك مع زوجته بعد قيامه بمحاولة أخذ أولاده منها، وعلا صوتهما، وتطور الأمر، لم يشعر بنفسه إلا ويده على رقبتها ويردد مقولة: ”هقتلك، هقتلك“ وتستغيث الزوجة بـ”اتركني – خد العيال وامشي بس ارحمني“ لم يستحب الزوج لتوسلات زوجته حتى وقعت جثة هامدة أمام طفله الذي لم يبلغ من العمر عامين.
 
وعندما أفاق الزوج فور سقوط الزوجة على الأرض جثة هامدة، فر هاربًا تاركًا باب شقة الزوجية وباب العقار مفترحًا، توجه إلى مستشفى قويسنا المركزي ليثبت تواجده في مكان آخر بعيد عن مسرح الجريمة ليسجل دخول المستشفى في تمام الساعة الثانية صباحًا، ثم يسجل خروجه في الساعة الثانية والربع، بحجة إصابته بدور برد قوي.
 
وفي الصباح الباكر، تم اكتشاف جريمة القتل عن طريق أحد الجيران أثناء نزوله عندما وجد باب الشقة والعقار مفتوحين والزوجة جثة هامدة ملقاة على الأرض، وتم إبلاغ مركز الشرطة، واتهم أهالي الضحية الزوج بالقتل نظرًا لوجود خلافات زوجية قديمة بينهما.
 
في البداية أنكر الزوج عملية القتل إلا أن شهادة الجارة قلبت الموازين عليه، عندما أدلت بشهادتها أمام الرائد مصطفي حسانين، وئيس مباحث مركز قويسنا، وقالت أنها استمعت لمشاجرة بين الزوجين في الواحدة والنصف صباحًا، كما سمعت استغاثات الزوجة للزوج ليتركها دون أذى.
 
شهادة الجارة دفعت القاتل للاعتراف بجريمته أمام رئيس المباحث ليتم تحويلة للنيابة العامة ويتم حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.
 
كان اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد حسانين، مأمور مركز قويسنا، يفيد عثور أهالي قرية عرب الرمل علي ” جهاد. م.ح.م“28 عامًا، ربة منزل، زوجة منذ خنس سنوات وإم لطفلين، رحمة 3 سنوات، وعمر عامان، مخنوقة وملقاه علي الأرض وبجوارها رضيعها، وبسؤال أهل الضحية اتهموا الزوج ”محمد.ع.ع.ع“، 34 عامًا، عامل بشركة توشيبا العربي.