التخطي إلى المحتوى
 
تمكنت قوات الحماية المدنية ورجال الإطفاء بمديرية أمن المنوفية، اليوم السبت، من السيطرة على حريق محدود شب في شركة لتشكيل المعادن وصناعة البلاستيك بالمنطقة الصناعية الثانية بقويسنا بالمنوفية دون إصابات.
كان اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق محدود داخل شركة لتشكيل المعادن وصناعة البلاستيك بالمنطقة الصناعية بقويسنا، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء وتمكنت من السيطرة على الحريق الذي شب في كمية من الأسياخ الحديدية مصطفة علي بعضها تزن نحو 3 أطنان موجودة خلف البوابة الرئيسية داخل المصنع علي مساحة قيراط دون إصابات.
تبين من المعاينة الأولية أن الشركة مكونة من 6 طوابق ملك كل من: “ش. ع. ا. ع. ح” و”س. م. ع” المقيمين ببنها في القليوبية ولم ينجم عن الحريق ثمة إصابات وبسؤال شقيق صاحب الشركة “م. ع. ا. ع- 51 عاما- مشرف عمال الشركة” قرر بقيامه والعمال بإشعال النيران بأسياخ الحديد لإزالة البوية القديمة ونفى الشبهة الجنائية.
تم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص وتحرر المحضر 4142 إدارى مركز قويسنا لسنة 2018، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *