التخطي إلى المحتوى
 
فوكس سينما تحصل علي ترخيص لتشغيل دور السينما بالسعودية اليوم الخميس 19-4-2018 – حصلت شركة فوكس سينما الخاصة برجل الاعمال ماجد فطيم علي رخصة تشغيل دور سينما بالسعودية، وهو أثارث دهشة البعض عن انفتاح السعودية وفتح فروع لفوكس سينما، ونستعرض في المقال ما هي فوكس سينما، وكيف فتحت فروع في السعودية.
 

فوكس سينما تحصل علي ترخيص لتشغيل دور السينما بالسعودية اليوم الخميس 19-4-2018

 
وقال فوكس سينما بعد حصولها علي ترخيص لتشغيل دور السينما بالسعودية ، أن شركة فوكس سينما تعتزم ضح استثمارات ملياري ريال سعودي لفتح 600 سينما علي مدار خمس أعوام في الممكلة العربية السعودية، وستفتح فوكس سينما عدد من السينمات في السعودية مزودة بأربع شاشات عرض خلال الأيام المقبل.
 
 

فوكس سينما تحصل علي ترخيص لتشغيل دور السينما بالسعودية اليوم الخميس 19-4-2018

 
وبعد حصول فوكس سينما علي ترخيص لتشغيل دور السينما بالسعودية اليوم الخميس 19-4-2018 أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة ماجد الفطيم الإماراتية آلان بجاني، قد كشف في لقاء سابق مع العربية على هامش فعاليات “دافوس”، أن المجموعة تحاول عبر “فوكس سينما” أن تكون مشاركاً أساسياً في رؤية السعودية بقطاع الترفيه، موضحاً أن لدى المجموعة “خططا مهمة وبدأنا بالعمل على هذه الخطط بالمملكة وسنعلن عنها في وقت قريب”.

فوكس سينما تحصل علي ترخيص تشغيل السينما بالسعودية اليوم الخميس 19-4-2018

 
وقبل حصول فوكس سينما علي ترخيص لتشغيل دور السينما بالسعودية اليوم الخميس 19-4-2018 كان هناك غياب للسينما في السعودية لنحو قرابة 40 عاماً، عادت صالات السينما من جديد إلى السعودية أمس الأربعاء.

وفي أول تصريح للمدير التنفيذي لفوكس سينما، أكد “نحن نفخر أن نكون من أكبر المستثمرين في القطاع الخاص في المملكة والمساهمة في دعم رؤية المملكة العربية السعودية 2030 من خلال تعزيز استثماراتنا لتبلغ 16 مليار ريال سعودي.”

وأشار الرئيس التنفيذي لدى ماجد الفطيم للمشاريع أحمد اسماعيل: بعد حصول فوكس سينما تحصل علي ترخيص تشغيل السينما بالسعودية اليوم الخميس 19-4-2018 “نحن سعداء بهذه الفرصة التي تتيح لنا دعم المواهب الشابة في المملكة لتطوير المحتوى. وتفتخر ﭭوكس سينما بتقديم تجربة مشاهدة متكاملة عالمية المستوى ومفاهيم استثنائية متميزة لا تضاهى في جميع أنحاء المملكة. ونحن ملتزمون بتحقيق أسعد اللحظات للجمهور السعودي، والمساهمة في دعم التنوع الاقتصادي في المملكة.‘”
فوكس سينما تفتح في السعودية
فوكس سينما تفتح في السعودية
فوكس سينما تفتح في السعودية