التخطي إلى المحتوى
 
 
 نجحا قوات الحماية المدنية بالمنوفية، اليوم الخميس، من انقاذ المحافظة من كارثة محققة حيث تمكنت من السيطرة على حريق شبَّ بكمية من محصول القمح بقرية بى العرب بمركز الباجور. 
 
وتلقَّى اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، إخطارا من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بكمية من محصول القمح بقرية بى العرب دائرة المركز. اقراء ايضا تلا تتشح بالسواد والسبب 
 
وبالانتقال وقوات الحماية المدنية تم إخماد الحريق الذي شب بكمية من محصول القمح بمساحة “2” قيراط من إجمالى مساحة “20” قيراطا مِلك “س.س. ع. ا.” 41 سنة ربة منزل ومقيمة بنفس الناحية، وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق ومنع امتداده لباقى المحصول، ولم ينجم عن الحريق إصابات التلفيات بل احتراق كمية من محصول القمح.
 
بسؤال المبلِّغة اتهمت “ر.ع. ر.ع” 28 سنة، مؤهل متوسط ويقيم بنفس الناحية، بإشعال النار بمحصول القمح لخلافات سابقة بينهما وقضايا منظورة أمام القضاء.
تمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط المشكو فى حقه وبمواجهته أنكر ما نسب إليه، تم التحفظ على محل الحريق، وتم تكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص.
تحرر عن الواقعة المحضر رقم 2465 إداري مركز الباجور لسنة 2018م، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها.اقراء ايضا تلا تتشح بالسواد والسبب