التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الترسانة وجمهورية شبين اليوم الاربعاء 18-4-2018- انطلقت منذ قليل مباراة كرة القدم بين فريقي الترسانة وجمهورية شبين في إطار الجولة الأخيرة من منافسات الممتاز ب في مواجهة من العيار الثقيل، حيث تحدد نتيجة مباراة الترسانة وجمهورية شبين اليوم الاربعاء، الفريق الصاعد للدوري الممتاز والفريق الهابط.
 
  انتهت المباراة بفوز جمهورية شبين الكوم علي الترسانة بهدف في الدقيقة 70.
في حال فوز الترسانة علي جمهورية شبين اليوم الأربعاء يتأهل الترسانة الي الدور الممتاز مباشرة وتهبط جمهورية شبين لدوري الدرجة الثالثة

نتيجة مباراة الترسانة وجمهورية شبين اليوم الاربعاء 18-4-2018

 
أنهي نادي الجمهورية بشبين الكوم إستعدادته للمباراة المرتقبة مع فريق الترسانة في اللقاء الذي يجمعهم علي ملعب إستاد الشرطة بالعباسية، في الثالثة والنصف عصر اليوم الأربعاء، وسط طموح كبير في تحقيق نتيجة ايجابية أمام الترسانة.
 
وأكد الكابتن ياسر رضوان المدير الفني لفريق جمهورية شبين ، ونجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق في تصريح خاص لـ «ديوان المنوفية » أن لاعبي شبين جاهزين وعلي أتم إستعداد للمباراة، وأنهم سيبذلون أقصى مجهود لحصد الثلاث نقاط والحفاظ علي إسم وتاريخ وعارقة جمهورية شبين ، مضيفاً أن جميع الاعبين في معسكر مغلق من أجل التركيز في المباراة .
 
 
يذكر أن هذا اللقاء من أقوي مباريات الموسم الكروي نظراً لكونه يحمل طوق النجاة لكلي الفريقين فبفوز الجمهورية يستمر في الدرجة الثانية ويهرب من الهبوط للدرجة الثالثة، وبفوز الترسانة يصعد للدوري الممتاز ، ومن المقرر أن يذاع اللقاء علي شاشة أون سبورت، وصدي البلد +2 في الثالثة والنصف عصرا .
 
جدير بالذكر أن الترسانة تحتل المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 57 نقطة من 27 لقاء ويحتل جمهورية شبين المركز الحادي عشر برصيد 32نقطة من 27 مباراة .

مخلص المباراة

 

ضربة حرة مباشرة أمام منطقة الجزاء لصالح فريق الترسانة وكرت أحمر للاعب جمهورية شبين في أول دقيقة بالمباراة.

مرور 5 دقائق والتعادل السلبي بين فريقي الترسانة وجمهورية شبين الكوم سيد الموقف

ضربة حرة لفريق جمهورية شبين علي حدود منطقة الجزاء، ومحاولات هجومية من الجمهورية في محاولات لإحراز الهدف الأول.

مرور 23 دقيقة من مباراة الجمهورية والترسانة ولا يزال التعادل السلبي سيد الموقف.
 
اعتراض لاعبي فريق الجمهورية علي عدم احتساب ضربة حرة غير مباشرة علي لاعب الترسانة بعدما اعادالكرة لحارس المرمي ويمسكها بيده.
هجوم خطير من جمهورية شبين في الدقيقة 29 من زمن اللقاء، وارتباك بين لاعبي الترسانة.