التخطي إلى المحتوى
 
اهداف مباراة الأهلي والداخلية اليوم الجمعة 13-4-2018 في كأس مصر ، انطلقت منذ قليل مباراة الأهلي والداخلية في إطار منافسات دور الـ16 لكأس مصر علي ملعب السلام، حيث تقام مباراة الأهلي والداخلية، ونستعرض خلال المقال نتيجة مباراة الأهلي والداخلية، وملخص شامل دقيقة بدقيقة لمباراة الأهلي والدخلية.

اهداف مباراة الأهلي والداخلية اليوم الجمعة 13-4-2018 في كأس مصر

الدقيقة 72 احرز اللاعب عمرو السولية هدف رائع في مرمي الداخلية من تصديدة مباشرة علي حدود منطقة الجزاء

في الدقيقة 82 احرز اللاعب اسلام محارب هدف الاهلي الثاني في مرمي الداخلية في مباراة كأس مصر.
https://www.youtube.com/watch?v=OIw2sYYAqgI
يدخل فريق النادي الأهلي المباراة بحثا عن الفوز وتخطي فريق الداخلية للقاء فريق الأسيوطي في دور الثمانية، حيث يرغب الأهلي في الحفاظ علي ببطولة كأس مصر مرة أخري والجمع بين البطولتين مثلما حدث في العام الماضي موسم 2016 / 2017.

تشكيل فريق الأهلي في مباراة الداخلية

ووقع اختيار المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري علي 21 للمشاركة في اللقاء وحمل التشكيل الكثير من المفاجأت حيث عاد لاعب خط الوسط عمرو السولية لتشكيل الفريق مرة أخري بعد الغياب بسبب الإيقاف في الدوري، ويدخل المهاجم مروان محسن التشكيل بجوار إسلام محارب ووليد سليمان ومحمد هاني وحارس المرمي محمد الشناوي وجونيور أجاي وصبري رحيل وأحمد فتحي وحسام عاشور.
 

طموح الداخلية في مباراة الأهلي اليوم

يسعي فريق الداخلية لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الأهلي والفوز علي حامل اللقب وبطل الدوري لهذا العام، واخراج المارد الأحمر خارج بطولته الذي يسعي للحفاظ عليها.
 
موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم الجمعة في كأس مصر – يرصد موقع ديوان المنوفية مواعيد مباراة الأهلي القادمة في مختلف البطولات الرياضية المحلية كالدوري المصري العام لكرة القدم وبطولة كأس مصر بالإضافة الي البطولة الإفريقية.
 
 
 
يلعب فريق الأهلي في الدور الـ16 لكأس مصر مع فريق الداخلية الجمعة في تمام الساعة السابعة مساء، وكان الأهلي تخطي تليفونات بني سويف ويلتقي الفائز مع فريق الأسيوطي في مواجهات دور الثمانية.
 
 
 
بدات المباراة في الموعد المحدد واضاع لاعبي النادي الأهلي العديد من الفرصة السهلة أمام مرمي فريق الداخلية، وانتهي الشوط الأول بين الفريقين بالتعاد السلبي.
 
 انطلق الشوط الثاني من مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر، وسط محاولات شرسة لتحقيق الفوز من أجل استكمال مشوار الحفاظ علي اللقب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *