التخطي إلى المحتوى
 
 
نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالدوري المصري 12-4-2018 – وفي الدقيقة 78 نجح خالد الغندور في احراز التعادل في مرمي نادي الزمالك من تسديدة ارضية، وفي الدقيقة 82 نجح فريق الاتحاد السكندري في خطف هدف بضربة رأس في مرمي نادي الزمالك.
 
 
تتجه الانظار  اليوم الخميس الي استاد القاهرة الدولي لمتابعة مباراة كرة القدم بين فريقي الزمالك والاتحاد السكندري في إطار الأسبوع ال 31 للدوري الممتاز المصري لكرة القدم، ونستعرض خلال المباراة نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري ، وملخص مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم الخميس.
 

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم الخميس 12-4-2018

تقدم الزمالك 1/0 علي الاتحاد بهدف باسم مرسي في الدقيقة 20 من زمن المباراة.
 
وفي الدقيقة 78 نجح خالد الغندور في احراز التعادل في مرمي نادي الزمالك من تسديدة ارضية.
 
في الدقيقة 82 نجح فريق الاتحاد السكندري في خطف هدف بضربة رأس في مرمي نادي الزمالك.
 

نتيجة الزمالك والاتحاد 2/1 في الدقيقة 80

 
نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد  تذاع مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم الخميس 12-4-2018 علي قناة أون تي في وعلي عدد من القنوات الأراضية والمشتركة في حقوق  البث
 

ترتيب الزمالك قبل مباراة الاتحاد اليوم الخميس 12-4-2018   

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد  يحتاج فريق الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الاتحاد السكندري من أجل استمرار التقدم الي المركز الثاني والابتعاد عن نادي المصري الذي يواصل ملاحقته، ويدخل فريق الزمالك مباراة الاتحاد السكندري وفي جعبته 54 نقطة يحتل بها المركز الثالث خلف النادي الاسماعيلي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 60 نقطة جمعها من 30 مباراة.
 
 
 

ترتيب الاتحاد السكندري قبل مباراة الزمالك اليوم الخميس 12-4-2018

 
 
يدخل فريق الاتحاد اليوم مباراة الزمالك وعينه علي الثالث نقاط من أجل الوصول لنقاط الأمان والبعد عن شبح الهبوط، حيث يدخل اللقاء وفي جعبته 34 نقطة وفي المركز الثالث عشر ويحتاج الي نقاط المباراة لتخطي مصر المقاصة والمقاولون والوصول الي المركز الثامن.
 
 
 
انطلقت مباراة الزمالك والاتحاد وسط حماس من الجانبين من أجل الحصول علي الثلاث نقاط وحسم نتيجة المباراة.
 
في الدقيقة 4 من زمن المباراة أضاع اللاعب باسم مرسي فرصة سهلها انقذها الهاني سليمان حارس مرمي الاتحاد وحولها لضربة ركنية.
 
في الدقيقة 9 انقذ اللاعب مروان النجار مدافع الاتحاد هجمة خطيرة من أمام اقدام مهاجمي الزمالك في داخل صندوق العمليات.
 
في الدقيقة 12 لعب الجناح الأيمن حمدي النقاز كرة عرضية يلعبها باسم يوسف أعلي العارضة بصورة غريبة ليضيع فرصة سهلة علي الزمالك التسجيل في مرمي الاتحاد.
 
في الدقيقة 13 أضاع لاعبي فريق الاتحاد من هجمة مرتدة سريعة ينقذها الدفاع لتخرج ضربة ركنية من الاتجاة الأيسر للزمالك.
 
 احرز باسم مرسي هدف من عريضة حمدي النقاز في الدقيقة 20 من زمان المباراة