التخطي إلى المحتوى

 

 

موعد مباراة الأهلي القادمة – يرصد موقع ديوان المنوفية مواعيد مباراة الأهلي القادمة في مختلف البطولات الرياضية المحلية كالدوري المصري العام لكرة القدم وبطولة كأس مصر بالإضافة الي البطولة الإفريقية.

موعد مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر

 

يلعب فريق الأهلي في الدور الـ16 لكأس مصر مع فريق الداخلية الجمعة المقبلة في تمام الساعة السابعة مساء، وكان الأهلي تخطي تليفونات بني سويف ويلتقي الفائز مع فريق الأسيوطي في مواجهات دور الثمانية.

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري المصري

يلتقي فريق النادي الأهلي مع نظيره وادي دجلة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لعام 2017/ 2018، علي ملعب استاد القاهرة الدولي الثلاثاء، 17/4/2018 في تمام الساعة 8:15 مساء، وتعتبر مباراة الأهلي ووادي دجلة تحصيل حاصل بعدما حسم المارد الأحمر الدوري المصري لصالحه قبل 7 أسابيع.

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت في الدوري المصري

 

يلتقي فريق النادي الأهلي بطل الدور للنسخة الحالية مع فريق بتروجيت في إطار الدور الثاني للدوري المصري علي ملعب مبارك الدولي يوم الأحد 22/4 في تمام الساعة السادسة مساء.

 

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري الأبطال

 

يلعب الأهلي مع الترجي التونسي في دوري المجموعات لدوري أبطال افريقيا، يوم 4 مايو المقبل في أولي مباريات المجموعة الأولي مباراة الذهاب

 

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن ملعب مباراة الأهلي والترجي التونسي فى أولى مباريات دور المجموعات بدورى الأبطال الأفريقى، والمقرر لها أحد أيام 4 أو5 أو6 من مايو المقبل، لم يتحدد بعد حتى الآن بشكل نهائى.

 

وأضاف مدير الكرة، فى تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، أنه يجرى التنسيق مع الجهات الأمنية واتحاد الكرة من قبل إدارة النادى والمسؤولين فى الأهلي ومدير النادى لتحديد ملعب المباراة.

 

وأوضح مدير الكرة أن الجهاز الفنى، بقيادة حسام البدرى، يتمنى استمرار اللعب على استاد القاهرة ولكن الجميع يقدر وجهة نظر الأمن فى مثل هذه الأحداث.

 

ونفى عبد الحفيظ وجود استعجال من الاتحاد الأفريقى لتحديد ملعب المباراة، لاسيما أن الأهلي لديه مدة معينة للإخطار قبلها ولم يتجاوزها حتى الآن.

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *