التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الأهلي وسموحة 8-4-2018 – انطلقت اليوم الأحد مباراة الأهلي وسموحة اليوم الأحد 8-4-2018 في إطار الدوري المصري لكرة القدم والذي حسمه المارد الأحمر لصالحة لهذا العام، ونستعرض لقاء الأهلي وسموحة وملخص مباراة الأهلي وسموحة ونتيجة الأهلي وسموحة بالدوري الممتاز.
 
ودخل فريق النادي الأهلي للمباراة أمام سموحة وهو في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري وقريباً جداً من حسم اللقب.
 

نتيجة مباراة الأهلي وسموحة 8-4-2018

وانتهي نتيجة مباراة الأهلي وسموحة في الشوط الأول بالتعادل سلبيًا في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب برج العرب ضمن لقاءات الجولة لـ31 من مسابقة الدوري الممتاز.
وجاءت نتيجة الأهلي وسموحة في الشوط الأول جاء متوسطًا في المستوى حيث حاول الأهلي اختراق دفاع سموحة ولكن التكتل الدفاعي حال دون ذلك.

نتيجة مباراة الأهلي وسموحة 8-4-2018

فيما كاد حسام حسن مهاجم سموحة كاد يسجل لفريقه في الدقيقة 23 ولكن كرته مرت بجوار العارضة في أخطر فرص الشوط الأول. ويغير نيتجة الأهلي وسموحة

تشكيل الأهلي أمام سموحة 

ويفقد الأحمر عددا من لاعبيه فى لقاء الليلة، حيث يواصل حارس المرمى شريف إكرامى غيابه عن المشاركة فى المباريات بسبب شكواه من آلام فى الحوض والكاحل، كما يغيب الثنائى سعد سمير وباسم على فى ظل معاناة الأول من إجهاد فى العضلة الخلفية، تعرض له عقب مشاركته مع المنتخب الوطنى الأول فى معسكر سويسرا الأخير، فيما يشكو باسم من إجهاد عام ويخضع هو الآخر لتدريبات علاجية، ويغيب أيضاً على معلول بعد أن أصيب مع منتخب بلاده بالتواء فى كاحل القدم،إضافة إلى وليد أزارو وعمرو السولية بسبب الايقاف بعد حصولهما على الإنذار الثالث فى مباراة طنطا الأخيرة ويغيب أحمد فتحى بعد حصوله على راحة سلبية،كما يغيب عبد الله السعيد كعقوبة تأديبية.
وينتظر أن يخوض الأهلى مواجهة الليلة بتشكيل مكون من، على لطفى فى حراسة المرمى، أمامه محمد نجيب وأيمن أشرف ومحمد هانى وصبرى رحيل وهشام محمد وحسام عاشور وميدو جابر ووليد سليمان وأجاى ومروان محسن.
نتيجة الشوط الثاني من مباراة الأهلي وسموحة بدء الشوط الثاني من مباراة الأهلي سموحة بشكل هادي بدون أي خطورة من الجانبين وانحصرت المباراة في منطقة نصف الملعب وسط لعب تعاوني من لعبي الفريقين.
في الدقيقة 62 أضاع اللاعب مراون محسن مهاجم النادي فرصة سهلة لفريقه حيث أهدار انفراد من اللاعب جنيور اجاي بصورة غريبة.

ملخص الأهلي وسموحة

وصلت مباراة الأهلي والسموحة الي الدقيقة 86 ومازالت النتيجة التعادل السلبي بين الفريقين ولا توجد رائحة خطورة علي أي مرمي من الجانبين.

أضاف حكم المباراة 3 دقائق وقت بدل من الضائع بعد وصول مباراة الأهلي وسموحة الي الدقيقة 90 ومازالت نتيجة التعادل السلبي تسيطر علي المباراة.

أنهي حكم مباراة الأهلي وسموحة المباراة بين الفريقين بالتعادل السلبي ليحصل كل فريق علي نقطة.