التخطي إلى المحتوى
 
نتيجة الزمالك والمقاصة بالدوري المصري ـ انطلقت اليوم الأحد مباراة كرة القدم بين فريقي الزمالك ومصر المقاصة في إطار مؤجلات الأسبوع الـ 28 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز، وفي المقال نتيجة مباراة الزمالك والمقاصة ، وملخص مباراة الزمالك والمقاصة في الدوري العام.

نتيجة الزمالك والمقاصة في الدوري الممتاز لكرة القدم

 
بدأت مباراة كرة القدم بالتعادل السلبي بين فريقي الزمالك ومصر المقاصة ، وسيطر على نتيجة مباراة الزمالك ومصر المقاصة المقامة حاليا باستاد الجيش بالسويس ضمن

 تشكيل الزمالك و نتيجة الزمالك والمقاصة في الدوري الممتاز لكرة القدم

وانطلق الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوى فى حراسة المرمى وحمدى النقاز، ومحمود علاء، ومحمود حمدى الونش، وأحمد أبو الفتوح وطارق حامد، وأحمد توفيق، وأحمد داوودا، وعماد فتحى، وعبد الله جمعة وباسم مرسى.
 

تشكيل مصر المقاصة في لقاء الزمالك

نتيجة الزمالك والمقاصة  فيما لعب مصر المقاصة المباراة بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم فى حراسة المرمى، وعاصم سعيد وأحمد مودى وأحمد سامى ومحمود وحيد و هانى سعيد ومحمد تونى وصلاح ريكو وإيريك تراورى و باولن فوافى وجون أنطوى.
 
بدأت المباراة هادئة من جانب الفريقين وانكمش لاعبو الزمالك فى وسط ملعبهم بينما استحوذ لاعبو المقاصة على الكرة لكن بعيدا عن مناطق الخطورة البيضاء .
نتيجة الزمالك والمقاصة  اتسم أداء لاعبى الفريقين بالملل على مدار العشر دقائق الأولى حيث انحصر اللعب فى وسط الملعب فقط وتعددت التمريرات الخاطئة من هنا و هناك ولم يظهر الزمالك أو المقاصة بالمستوى المنتظر حيث غابت الخطورة تماما عن المرميين .
 
ومع الدقيقة 12 ظهر لاعبو المقاصة لأول مرة فى منطقة جزاء الزمالك بعدما قام صلاح ريكو بتمرير كرة عرضية لكن يشتتها الدفاع الأبيض ولم تشكل خطورة .
 
ولم تشهد الربع ساعة الأولى أى هجمة خطيرة للزمالك تجاه مرمى المقاصة كما لم يتعرض حارسى المرمى لأى اختبار يذكر .
 
وكاد جون أنطوى أن يفتتح التسجيل بالدقيقة 15 لصالح المقاصة من رأسية متقنة مرت بجوار القائم الأيسر لأحمد الشناوى فى أولى الهجمات الخطيرة خلال اللقاء
 

نتيجة الزمالك والمقاصة في الدوري الممتاز لكرة القدم

 نتيجة الزمالك والمقاصة  قبل نهاية المبارة نجح فريق مصر المقاصة في تحقيق نتيجة ايجابية علي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك بهدف أمام مضيفه مصر للمقاصة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب الجيش الجديد بالسويس باللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الـ28 لمسابقة الدوري الممتاز.
سجل هدف المباراة الوحيد أحمد سامي في الدقيقة 90+3 من اللقاء.
هذه هي الخسارة الثامنة لفريق الزمالك هذا الموسم ليواصل الفريق نزيف النقاط في موسم كارثي لأبناء الزي الأبيض.
الفوز رفع رصيد الفريق الفيومي إلى النقطة 37 ويتقدم للمركز الـ11، وتجمد الزمالك عند النقطة 54 بالترتيب الثالث بفارق 6 نقاط عن الإسماعيلي الثاني.

نتيجة الزمالك والمقاصة في الدوري الممتاز لكرة القدم

نتيجة الزمالك والمقاصة  الكرة انحصرت في وسط الملعب معظم فترات الشوط الأول باستثناء بعض المحاولات الهجومية التي جاءت على استحياء من جانب الطرفين.
الزمالك يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة الأخيرة أمام الإسماعيلي ونفس الشيء بالنسبة للفريق الفيومي الذي خسر أمام سموحة بالجولة الماضية.
وفي الشوط الثاني  من نتيجة الزمالك والمقاصة  لم يتغير الموقف كثيرًا، حيث بدا أن كل فريق قانع بالتعادل ولا يرغب في تلقي أي أهداف.
وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق سجل أحمد سامي مدافع المقاصة هدفًا رائعًا من رأسية استقرت في شباك أحمد الشناوي حارس الزمالك.
 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *