التخطي إلى المحتوى
 
 
تمكن الأهالى بمدينة قويسنا بمحافظة المنوفية، من ضبط فتاة ووالدها حال إلقائهما طفلة حديثة الولادة بإحدى الترع بدائرة المركز.
 
تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد سيد سلطان مدير إداراة البحث الجنائى، يفيد بلاغ من “ب . ع . .ب” 33 سنة، نجار، مقيم دائرة المركز، بتمكنه بمساعدة الأهالى من ضبط “إ . س . ى” 21 سنة، ربة منزل، ووالدها 57 سنة موظف، مقيمان دائرة مركز شرطة الباجور، وذلك حال شروعهما فى إلقاء طفلة حديثة الولادة “عمر يوم” بترعة فى دائرة مركز قويسنا.
 
وبسؤال المتهمان اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأضافت الأولى بأنها طفلتها وأنها حملت بها سفاحاً من “م . م . ا”، ولا تعلم عنوانه، ولم يستجوب، وأكد الثانى ما جاء بأقوال ابنته، وعللا ذلك خشية افتضاح أمرها، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وكلفت إدارة البحث الجنائى باستكمال الفحص والتحرى حول الواقعة.
وكان في وقت سايق قد عثر طالب على طفلة عمر شهور أسفل كوبرى قويسنا بمحافظة المنوفية، حيث تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد سيد سلطان مدير إداراة البحث الجنائى يفيد باستقبال مستشفى قويسنا المركزى طفلة معثور عليها رفقة “م.ن.م” 22 سنة طالب مقيم دائرة المركز.
 
وبالانتقال والفحص تبين أن الطفلة عمر خمسة أشهر ترتدى ملابسها وملفوفة بقطعة من القماش، وبتوقيع الكشف الطبى عليها تبين أن حالتها العامة جيدة، وتم إيداعها قسم عناية الأطفال بالمستشفى، وبسؤال المذكور أفاد بعثوره على الطفلة أسفل كوبرى قويسنا ولم يتعرف على أهلها.
 
تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وكلفت إدارة البحث الجنائى باستكمال الفحص والتحرى حول الواقعة وصولا لتحديد أهل الطفلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *