التخطي إلى المحتوى

 

 

أكد المهندس طارق الوراقى رئيس مركز ومدينة منوف بمحافظة المنوفية، أن ما تردد حول العثور على ثعبان كبير بترعة البطحة أمام شركة الدخان التابعة لمدينة منوف، أمر عار من الصحة.

وأكد الوراقى فى تصريحات صحفية، اليوم الأحد  أنه انتقل إلى مكان البلاغ وتأكد بنفسه من عدم صحة ما تردد من البعض. قائلا: ظهور ثعبان بالحجم الذى يردده البعض أمر لا يمكن أن يصدقه أحد، مشيرا أنه تم البحث أكثر من سبعة ساعات دون العثور على أى شىء.

 

أصدر وكيل وزارة الطب البيطري بمحافظة المنوفية، قرار بتشكيل لجنة لبحث الشكوى المقدمة من أهالي مركز ومدينة منوف، بعد العثور على ثعبان كبير يبلغ طوله 6 أمتار، بترعة البطحة أمام شركة الدخان، ما تسبب في حالة من الرعب والخوف بين أهالي المنطقة.

و جدير بالذكر أن  أهالي منطقة  ترعة البطحة، قد تقدموا ببلاغ للمهندس طارق الوراقي، رئيس مركز ومدينة منوف، بتفاصيل ما حدث والذي قام بدوره بإبلاغ مديرية الطب البيطري لاتخاذ اللازم وبحث الشكوى، وتم تحرير محضر رقم 849 إداري قسممنوف.

سادت حالة من الرعب والخوف تخيم على أهالى ترعة البطحة أمام شركة الدخان التابعة لمدينة منوف بمحافظة المنوفية، عقب ظهور أفعى يبلغ طولها أكثر من 6 أمتار على الطريق واختفائها.

ويقول أحد أهالى المنطقة في تصريح صحفي، إن بعض أهالى المنطقة شاهدوا الأفعى على الطريق، الأمر الذى تسبب فى حالة من الذعر بينهم، حيث امتنع الأطفال عن الذهاب إلى المدارس خوفا من الآفعى، وتم تحرير محضر رقم 849 إدارى قسم منوف.